بايرن ميونخ يستضيف بوخوم من أجل تعزيز صدارة الدوري الألماني

السبت، 11 فبراير 2023 08:30 ص
بايرن ميونخ يستضيف بوخوم من أجل تعزيز صدارة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره بوخوم، فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة للنادي البافاري حيث ستكون فرصة له لوضع اللمسات الأخيرة قبل القمة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب در الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن مباراة السبت بمعنويات عالية بعدما عاد إلى الانتصارات، وتحديدا بعد تعثره ب 3 تعادلات متتالية، إذ حقق انتصارين مدويين خارج ملعبه على حساب ماينز (4-0) في ثمن نهائي الكأس ، وفولفسبورج (4-2) في الدوري.

ويستعيد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، خدمات الدوليين الفرنسي دايو أوباميكانو، والكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج، بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة.

ويعتلي بايرن ميونيخ صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما يحتل بوخوم المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

من جانبه، أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن أداء اللاعبين فى مواجهة بوخوم سيؤثر على المستوى في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "يجب ألا نفقد تركيزنا، فمباراة بايرن بوخوم مباراة مهمة للغاية في الدوري الألماني كما أن نتيجة المباراة تؤثر على المواجهة المقبلة، حتى وإن كانت في دوري الأبطال. أداؤنا غدًا سيؤثر على أدائنا في مباراة باريس سان جيرمان".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة