تشيلسي في ضيافة وست هام يونايتد لاستعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي

السبت، 11 فبراير 2023 04:00 ص
تشيلسي في ضيافة وست هام يونايتد لاستعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على وست هام يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فى نسختها الحالية 2022-2023.

ويخوض تشيلسي مباراة وست هام باحثاً عن استعادة الانتصارات بعد السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام فولهام، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل فريق البلوز، فى الجولة الثانية والعشرين، إذ يرغب البلوز فى الحفاظ على حظوظه فى الحصول على مركز متقدم فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

ويدخل تشيلسي اللقاء محتلا المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة فى الموسم الحالي، حصدها من 21 مباراة، بعد الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 لقاءات.

وأدى تراجع نتائج البلوز إلى تفكير مسؤولي تشيلسى فى إقالة جراهام بوتر من القيادة الفنية، وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن إدارة النادي بقيادة المالك الأمريكى تود بويلى تدرس بجدية قرار الإقالة.

وأضافت أن تشيلسى يضع لويس إنريكى المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا على رأس قائمة المرشحين لخلافة جراهام بوتر فى تدريب البلوز، ولم يعرف فريق تشيلسى طعم الانتصارات فى آخر 6 مباريات إلا لقاء وحيد وخسر مباراتين وتعادل فى 3. 

وودع فريق تشيلسى منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى من الدور الثالث، بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتى. 
 
وتلقى تشيلسي هزيمة أخرى من مانشستر سيتي ، ليودع منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الـ 32. 
 
وينتظر فريق تشيلسي مواجهتين ضد بوروسيا دورتموند في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يسعى وست هام لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز أمام تشيلسي، وتعديل موقفه في جدول الترتيب، خصوصا أن يعاني من سوء في النتائج خلال الموسم الحالي.

ويقبع وست هام بالمركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مناسبات وخسر 12 لقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة