أتلتيكو مدريد يخطف فوزا قاتلا من أنياب سيلتا فيجو فى الدوري الاسباني.. فيديو

الأحد، 12 فبراير 2023 07:17 م
أتلتيكو مدريد يخطف فوزا قاتلا من أنياب سيلتا فيجو فى الدوري الاسباني.. فيديو احتفال أتلتيكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا قاتلا على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 1-0، فى المواجهة القوية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

جاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، من خلال كرة أمام المرمى أتيحت له ليسددها مباشرة في الشباك.

وتعرض اللاعب ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد للطرد بعد ان حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 70، ليكمل الروخي بلانكوس المباراة منقوصا بعشرة لاعبين خلال 20 دقيقة.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 38 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره برشلونة برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

ونجح الروخى بلانكوس في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام ضيفه فريق خيتافي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

وكان سيلتا فيجو حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة المثيرة التي أقيمت في الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة