لصوص منحوسون ومواقف مذهلة لكبار السن.. عصابة إيطالية تفاجئ بمواجهة نارية من مالك محل مجوهرات أثناء سرقته.. عجوز روسية تُفشل عملية سطو على متجرها وتلقن اللص درسا لن ينساه.. وآخر يرش اللصوص بالبنزين.. صور

الأحد، 12 فبراير 2023 07:30 م
لصوص منحوسون ومواقف مذهلة لكبار السن.. عصابة إيطالية تفاجئ بمواجهة نارية من مالك محل مجوهرات أثناء سرقته.. عجوز روسية تُفشل عملية سطو على متجرها وتلقن اللص درسا لن ينساه.. وآخر يرش اللصوص بالبنزين.. صور عمليات سطو - أرشيفية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد عمليات السرقة فى عدد من دول العالم خلال الفترة الماضية حدوث موقف طريفة وأخرى غير متوقعة، فرغم نجاح بعض اللصوص فى تنفيذ عملياتهم الإجرامية، إلا أن البعض الآخر يفشلون وهم من يمكن وصفهم بأنهم منحوسون، بسبب المواقف الغريبة التى يتعرضون لها وتحبط مخططاتهم للاستيلاء على ممتلكات الغير، لذا يسلط هذا التقرير الضوء على نماذج من تلك الوقائع.

لصوص يسرقون متجر مجوهرات فى إيطاليا ومالك المحل يواجههم بالرصاص

فى إيطاليا، ظن لصوص سطوا على متجر مجوهرات أن عملية السرقة قد تمت بسلام، عندما خرجوا منه دون أن يمسهم شيء فى بداية الأمر، لكن المشهد انقلب رأسا على عقب خلال لحظات، حيث فتح صاحب متجر مجوهرات فى إيطاليا النار على عصابة من اللصوص اقتحمت متجره، مما أدى إلى مقتل اثنين منهما.

محاولة سرق متجر مجوهرات
محاولة سرق متجر مجوهرات

وهدد اللصوص حياة صاحب متجر المجوهرات، وحياة ابنته التى قيدوها أثناء عملية السرقة، بحسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقالت إن ماريو روجيرو، البالغ من العمر 67 عاما، أطلق الرصاص على لصين وأرداهما قتيلين في مدينة جرينزان كافور بمقاطعة كونية شمال غربي إيطاليا، في حادثة وثقتها الكاميرات.

بداية قصة الهجوم وسرقة المجوهرات

بدأت القصة عندما هاجم 3 لصوص المتجر، وهم مسلحين بسكين ومسدس تبين لاحقا أنهما مزيفان، وهدد اللصوص الرجل المسن وابنته بالقتل وقيدوا يدى ابنته التى كانت موجودة فى المحل، وبعدما غادر اللصوص المتجر وظنوا أن الأمر انتهى، لاحقهم "روغيرو" وركض خلفهم بمسدس كان في حقيبته، وأطلق 5 طلقات عليهم، مما أدى إلى مقتل اثنين منهما، فيما أصيب الثالث بجروح.

ووجهت السلطات القضائية إلى صاحب المتجر تهمة الإفراط في استخدام القوة دفاعا عن النفس، وقال إنه "آسف لما حدث، لكن الوضع كان يقوم على إما هم وإما أنا"، وكان المتجر تعرض لعملية سطو مسلح فى عام 2015، وحينها قيده لصان بالأربطة البلاستيكية وضربوه بعنف.

روسية تنجح فى إفشال عملية سرقة لمتجرها وتلقن اللص درسًا

وبينما لا تعرف الشجاعة سنًا أو جنسًا معين فقد يكون رجل أو امرأة عجوز أكثر بطولة من الشباب، ومع انتشار الكثير من الوقائع لأشخاص مسنين أفشلوا عمليات إجرامية وهجمات لصوص بعمليات بطولية فريدة من نوعها، فى هذا الإطار، نفذت بائعة فى إحدى  المتاجر بمقاطعة كيميروفو الروسية عمل بطولي بتجريد لص من سكين حاول الاعتداء عليها في متجرها وسط النهار.

رجال يساعدون صاحبة المتجر
رجال يساعدون صاحبة المتجر
 
اللص يعتدى على السيدة
اللص يعتدى على السيدة

سجلت كاميرا مراقبة داخل متجر السيدة في مقاطعة كيميروفو الروسية، جريمة السرقة الفاشلة من بدايتها، حيث دخل اللص مرتديا ملابس سوداء ويضع كمامة على وجهه وكأنه زبون ثم قام بالهجوم على صاحبة المتجر ليسطوا على الأموال إلا أن المفاجأة كانت فى رد فعل السيدة، حيث بادلته الاعتداء وسحبت منه السكين الذى حمله في يده لتنفيذ محاولة السطو عليها في متجرها، وفق روسيا اليوم.

ثم بادر رجلان كانا بالقرب من المتجر، من مساعدة السيدة وتوقيف اللص قبل اعتقاله من قبل رجال الشرطة الذين وصلوا على الفور إلى مكان الحادث، ونقلوه إلى مكان الاحتجاز والتحقيق.

صاحبة المتجر تضرب اللص
صاحبة المتجر تضرب اللص

عجوز يلقن لصوص درسًا حاولوا سرقته فى محطة وقود

وفى نفس السياق من مواجهة كبار السن للصوص بشجاعة وبسالة، انتشر مقطع فيديو آخر لمجموعة من اللصوص وهم يحاولون سرقة رجل عجوز في إحدى محطات تعبئة الوقود.

ورصدت كاميرا المراقبة في محطة الوقود الرجل العجوز وهو يقوم بتعبئة سيارته البيضاء بالوقود، ثم تقف أمامه سيارة أخرى وينزل منها مجموعة من الركاب ويتجهون حوله، إلا أنه استشعر الخطر فور نزولهم مسرعين تجاه من السيارة، ليوجه مضخة البنزين عليهم في كل اتجاه ليهرعوا مسرعين من مكان محطة الوقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة