موعد مباراة فياريال ضد برشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأحد، 12 فبراير 2023 05:30 م
موعد مباراة فياريال ضد برشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة برشلونة
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ضيفا على فياريال مساء اليوم، الأحد، على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين فى بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022-2023

 

موعد مباراة فياريال ضد برشلونة 

تقام مباراة فياريال ضد برشلونة فى العاشرة مساء اليوم الأحد، الموافق 12 فبراير الجاري، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى البلوجرانا لتحقيق الفوز من أجل زيادة فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد، الذي يأتي خلفه بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يطمح النادي الكتالوني مواصلة مشواره نحو لقب الليجا في الموسم الحالي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

فياريال ضد برشلونة 
 

ويحتل برشلونة الصدارة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 17 مباراة وتعادل فى مباراتين وخسارة لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 42 هدفا فيما سكنت شباكه 7.

ويقدم برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، أداءً أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، حيث يتربع على صدارة قائمة الفرق الأقوى دفاعا في الدوريات الخمسة الكبرى، ما جعله يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

​فياريال ضد برشلونة 
 

وبحسب الإحصائية التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة يحتل المركز الأول في قائمة الأندية التى استقبلت أقل عدد من الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم.

واستقبلت شباك الفريق الكتالوني 7 أهداف فقط في منافسات الدوري الإسبانى بالموسم الجارى، ليصبح الأقوى دفاعيا في أوروبا.

​فياريال ضد برشلونة 
 

ويتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، قائمة هدافي بطولة الدوري الإسباني حتي الجولة الـ 20 من المسابقة، برصيد 14 هدفًا وبفارق 3 أهداف عن جوسيلو نجم إسبانيول الوصيف برصيد 11 هدفًا من بينهم 3 ركلات جزاء، فيما يأتي كريم بنزيما قائد ريال مدريد ثالثًا برصيد 9 أهداف من بينهم 4 ركلات جزاء.

على الجانب الآخر، يسعى فياريال إلى تعطيل قطار برشلونة وكسر سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية.
 
ويحتل فياريال المركز السادس في جدول الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة