يوسف الحسينى: القناة الوثائقية للمتحدة للخدمات الإعلامية تجربة شديدة التميز

الأحد، 12 فبراير 2023 11:50 م
يوسف الحسينى: القناة الوثائقية للمتحدة للخدمات الإعلامية تجربة شديدة التميز الوثائقية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأعلامى يوسف الحسينى إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت بكل فخر عن موعد إنطلاق القناة الوثائقية للبث، وذلك بداية من الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنها ستكون تجربة شديدة التميز.
 
وأكد يوسف الحسينى خلال برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن القناة شيء يفرح ويبسط ومزهل لصناعة الوثائقيات فى مصر، داعيا المشاهدين :انتظروا الوثائقية من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
و كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد انطلاق القناة الوثائقية المصرية، حيث يفصل الجمهور 7 أيام فقط على بداية بثها.
 
بثت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "برومو" جديد للقناة الوثائقية المصرية، وتطرق "البرومو" لعدد من الموضوعات التي ستتناولها الأفلام الوثائقية، المقرر لها أن تُبث عبر القناة الجديدة، والمتعلقة بالعديد من المجالات، أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت تعيين كل من الإعلامي أحمد الدريني، رئيسًا لقطاع الإنتاج الوثائقي، والإعلامي شريف سعيد، رئيسًا للقناة الوثائقية.
 
تأتي تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، في أعقاب التجربة المميزة التي قدمتها وحدة الأفلام الوثائقي بالشركة على مدار الأعوام الأربعة الماضية.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة