أكرم القصاص: القمة العالمية للحكومات في دبي اهتمت بكلمة الرئيس السيسي

الإثنين، 13 فبراير 2023 08:28 م
أكرم القصاص: القمة العالمية للحكومات في دبي اهتمت بكلمة الرئيس السيسي الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير اليوم السابع، أن القمة العالمية للحكومات في دبي اهتمت بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة، مشيرا إلى أن القاعة كانت ممتلئة بالآلاف وردود الأفعال خليط من السعادة والامتنان وحرص الرئيس على توجيه الرسائل لجهات مختلفة.
 
وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، اليوم الاثنين، أن العلاقات المصرية الاماراتية والمصرية العربية والتعاون المصري لابد أن لا يتغير أبدا، مشددا على أهمية عرض تجربة مصر بما واجهته من تحديات في وقت واحد  مع أزمة التمويل.
 
وتابع: "الرئيس السيسي دائم الحديث عن تحمل الشعب المصري وكنا بنشتغل على موضوعات لم يكن ينفع تأجيلها مثل الكهرباء وربط الطرق، ورسائل الرئيس كانت واضحة والتأكيد على أن المصريين صبروا وهم النواة الصلبة"، مؤكدا أن الرئيس السيسي دائم التأكيد على ذكر مجهود الاشقاء وأنه لابد من استمرار قوة العلاقات وأن أي انقسام تتأثر منه الدول العربية.
 
واستكمل: "القمة العالمية للحكومات نجحت في أن تجمع عقولا كثيرة وخبرات كثيرة وتبادل الافكار والمعلومات والوعي والفرص، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي دائما يتحدث عن انفتاح سياسة مصر ، كما أكد أن قمة الحكومات تناولت افكار كثير عن الصحة والتعليم ومبادرات للقضاء على فيرس سي ثم العمليات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة