إصابة شاب فى حادث تصادم دراجة نارية وسيارة فى الغربية

الإثنين، 13 فبراير 2023 01:53 م
إصابة شاب فى حادث تصادم دراجة نارية وسيارة فى الغربية حادث تصادم - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مدخل الكوبرى الدائرى بمدينة زفتى التابعة لـ محافظة الغربية، والرابط بين مدينتى زفتى ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكى، ما أسفر عن إصابة قائد السيارة بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

وكانت مستشفى زفتى العام فى محافظة الغربية، استقبلت شابا مصابا بكسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسد، وذلك نتيجة حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمدخل الكوبرى الدائرى بمدينة زفتى، وتبين أن الشاب أثناء سيرة بالطريق فوجئ بدخول السيارة دوران الكوبرى، مما أدى إلى سقوطة وأصابته، وتم تقديم الاسعافات اللازمة واتخاذ الاجراءات القانونية.

وكان قد أصيب 3 مواطنين فى حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، بطريق " القاهرة - أسيوط" الصحراوى الغربى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان طريق "القاهرة - أسيوط" الصحراوى الغربى، شهد وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 عمال وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

وكان طريق " أبو عش- دسيا" بمحافظة الفيوم، شهد وقوع حادث تصادم، بين سيارة أجرة ودراجة بخارى، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن وإصابة آخر، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة