لزيادة الإنتاج والتصدير..

الموافقة على 6 قوانين للبحث والتنقيب عن الغاز والبترول.. فيديو

الإثنين، 13 فبراير 2023 03:00 م
الموافقة على 6 قوانين للبحث والتنقيب عن الغاز والبترول.. فيديو التنقيب عن الغاز والبترول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة تستهدف زيادة إنتاج مصر من البترول والغاز الطبيعى وافقت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب على 6 مشروعات قوانين بالترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع الهيئة العامة المصرية، للبحث والتنقيب عن البترول واستغلاله.
 
ووافقت اللجنة على الترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة يونايتد إنيرجى إيجيبت ليمتد، للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة غرب وادى النطرون بالصحراء الغربية، كما وافقت على التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة سيبترول إنترناشيونال إس. إيه للبحث عن البترول فى منطقة غرب عامر بخليج السويس والتعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أيوك برودكشن بى. فى للبحث عن البترول فى منطقتى غرب المغرة بالصحراء الغربية وجنوب لاجيا بخليج السويس والتعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أبكس إنترناشيونال إنيرجى هولدنجز وشركة أيوك برودكشن بى. فى للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة شرق سيوة بالصحراء الغربية.
 
 
والتعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أيوك برودكشن بى. فى وشركة دانا بتروليوم غرب أبو الغراديق ال تى دى وشركة إينا أندستريا نافتا دى. دى لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بموجب القانون رقم 21 لسنة 1994 للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة غرب أبو الغراديق بالصحراء الغربية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة