بيع رسالة موجهة للشاعرة ميرسي أوتيس عن معارك أمريكا وبريطانيا بـ107 آلاف دولار

الإثنين، 13 فبراير 2023 10:00 ص
بيع رسالة موجهة للشاعرة ميرسي أوتيس عن معارك أمريكا وبريطانيا بـ107 آلاف دولار الشاعرة ميرسي أوتيس
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت دار RR للمزاد في بوسطن، بيع رسالة عن معركتى ليكسينجتون وكونكورد باتلز بمبلغ 107000 دولار، موجهة من أبيجيل آدمز إلى الشاعرة والكاتبة المسرحية ميرسي أوتيس وارين.
 
وفقا لدار المزاد فإن الرسالة المكتوبة بخط يد أبيجيل آدمز، المؤرخة في 2 مايو 1775 والموجهة إلى الناشطة الشاعرة والكاتبة المسرحية ميرسي أوتيس وارين، تعبر عن أملها الشديد في القضية الأمريكية في أعقاب معركتي ليكسينغتون وكونكورد: "مشهد لم نشهده من قبل من قبل، وبالكاد يمكن أن تشكل فكرة. إذا نظرنا إلى الوراء، فإننا مندهشون من الماضي، وإذا نظرنا إلى الأمام يجب أن نرتجف من وجهة النظر. تكمن راحتنا الوحيدة في عدالة قضيتنا؛ وفي رحمة هذا الكائن الذي لم يقل قط: "طلبوني عبثا". هذه عزاء لا يعرفه غير المؤمن، وهي دعم مريح تحت كل ما نشعر به، وكل ما نخافه".
 
يقول آدامز: "جميع وسائل الراحة الدنيوية لدينا الآن على المحك - أقرب وأعز علاقاتنا تهدد حياتهم وممتلكاتهم. - أعطاهم الله الحكمة والنزاهة الكافية للقضية العظيمة التي يشاركون فيها. بريطانيا وبريطانيا كيف هو مجدك اختفت، كيف تلطخ سجلاتك بدماء أطفالك.
 
معنون على الورقة المتكاملة في يد أبيجيل آدامز. تم اقتباس هذه الرسالة الهامة في العديد من الأعمال عن آدامز والثورة الأمريكية.
 
قال بوبي ليفينجستون، نائب الرئيس التنفيذي في مزاد RR: "إنها رواية رائعة من منظور الشخص الأول بقلم أبيجيل آدامز عن الإرهاب الذي أطلقه الجنود البريطانيون على مواطني بوسطن الثورة الأمريكية."
 
كانت معارك ليكسينجتون وكونكورد أول ارتباطات عسكرية للحرب الثورية الأمريكية، حيث تم خوض المعارك في 19 أبريل، 1775 في مقاطعة ميدلسكس، مقاطعة خليج ماساتشوستس، داخل مدن ليكسينجتون، كونكورد، لينكولن، مينوتومي (أرلينجتون الحالية)، وكامبريدج. كانت علامة على اندلاع نزاع مسلح بين مملكة بريطانيا العظمى ومستعمراتها الثلاث عشرة في أمريكا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة