عمرو خليل: القناة الوثائقية حلم تحققه الشركة المتحدة

الإثنين، 13 فبراير 2023 12:59 ص
عمرو خليل: القناة الوثائقية حلم تحققه الشركة المتحدة الإعلامى عمرو خليل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو خليل، أن أطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للقناة الوثائقية المصرية، حلم يتحقق على الناحية الإعلامية، قائلا: "احنا تأخرنا كثيرا فى أن تكون عندنا قناة وثائقية، والمتحدة أعلنت عن هذا الأمر وتجهيزاته ويقوم به إعلاميون متميزون جدا".

وأضاف الإعلامى عمرو خليل، فى تعليق ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامى عمرو خليل، على قناة سى بى سى، أن القناة الوثائقية سيقوم عليها إعلاميون مميزون سواء الإعلامى أحمد الدرينى أو المخرج شريف سعيد، مؤكدا أن هذه الخطوة مهمة جدا أن يكون لدينا قناة وثائقية.

وتابع: "القناة الوثائقية توثق للواقع المصرى والتاريخ المصرى ونشير إليها زى ما العالم كله ومحطات كبيرة عندها قنوات وثائقية، وستكون اضافة للإعلام المصرى وتنطلق بعد اسبوع من الإن".

وبثت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "برومو" جديد للقناة الوثائقية المصرية، وتطرق "البرومو" لعدد من الموضوعات التى ستتناولها الأفلام الوثائقية، المقرر لها أن تُبث عبر القناة الجديدة، والمتعلقة بالعديد من المجالات، أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت تعيين كل من الإعلامى أحمد الدرينى، رئيسًا لقطاع الإنتاج الوثائقى، والإعلامى شريف سعيد، رئيسًا للقناة الوثائقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة