أكرم القصاص: الرئيس السيسى لخص تجربة مصر خلال 12 عاما فى قمة الحكومات

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 10:53 ص
أكرم القصاص: الرئيس السيسى لخص تجربة مصر خلال 12 عاما فى قمة الحكومات أكرم القصاص - رئيس تحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن رسائل الرئيس السيسي في قمة الحكومات العالمية في دبي، كانت مهمة وواضحة ولاقت صدى واسع لدى الرأى العام لأنها كانت واضحة ومركزة وتضمنت كثير من التفاصيل، مشيرا إلى أنه بالرغم من ضيق الوقت إلا أن الرئيس السيسي لخص تجربة مصر خلال 12 عامًا من تحديات متوازية أي أنه لا يمكن تأجيل حل مشكلة على حساب أخرى.

 

أضاف "القصاص" في مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز، أن كلمة الرئيس السيسي في القمة تضمنت كثير من التفاصيل وكيف صمد الاقتصاد في ظل أزمتين كبيرتين كما تطرق إلى التوسع الأفقي فى الأراضى، والرأسى في المدن، مع مضاعفة المساحة المأهولة والتوسع الجغرافي.

 

أشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تطرق في كلمته إلى دور الأشقاء في الخليج في مساعدة مصر، وكيف تحمل الشعب المصري وصبر خلال الفترة الماضية.

 

وعن تقديم الحلول الابتكارية للمشاكل في القمة العالمية للحكومات، قال "القصاص" إن القمة مهمة كونها تتضمن عقول وحكومات كثيرة تقدم تجاربها ، حيث نجحت الشركات في حلول ابتكارية بأفكار خارج الصندوق لخدمة الناس وجودة الحياة وتسريع الإجراءات، مبينا أن الرئيس تحدث عن الحلول والأفكار غير التقليدية لحل قضايا التعليم والصحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة