أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. طعن إسرائيلى فى القدس وشرطة الاحتلال تطلق النار على المنفذ.. إصابة الملكة كاميلا بكورونا.. جلسة طارئة لمجلس الأمن لنظر الدعم الواجب تقديمه لسوريا في أعقاب الزلزال

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. طعن إسرائيلى فى القدس وشرطة الاحتلال تطلق النار على المنفذ.. إصابة الملكة كاميلا بكورونا.. جلسة طارئة لمجلس الأمن لنظر الدعم الواجب تقديمه لسوريا في أعقاب الزلزال أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
إصابة إسرائيلي فى حادث طعن بالقدس وشرطة الاحتلال تطلق النار على المنفذ
 
قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن مواطن إسرائيلي، أصيب بجروح خطيرة، في عملية طعن نفذت عند حاجز مخيم شعفاط شمالي القدس، وقالت الإذاعة الإسرائيلية، إن شرطة الاحتلال أطلقت النار على شاب عمره 20 عاما، بعد أن أصاب إسرائيلي بسكين.
 

أعلنت وسائل إعلام بريطانية، عن إصابة الملكة كاميلا زوجة ملك بريطانيا بفيروس كورونا المستجد.


الخارجية الروسية: القيود المفروضة على صادراتنا الزراعية لاتزال قائمة

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين، أن التقدم في تنفيذ مذكرة روسيا والأمم المتحدة بشأن تطبيع الصادرات الزراعية الروسية "يميل إلى الصفر" والقيود المفروضة على روسيا لا تزال قائمة.


الاستخبارات الروسية تتهم أمريكا بتجنيد إرهابيين لتنفيذ هجمات إرهابية

اتهمت الاستخبارات الخارجية الروسية، الولايات المتحدة بتجنيد مسلحين من تنظيمي (القاعدة) و(داعش) لتنفيذ هجمات إرهابية في روسيا وجمهوريات سوفيتية سابقة.


دبلوماسي روسي: بريطانيا تعد تشريعا لمصادرة أصولنا المالية المجمدة

أكد السفير الروسي لدى بريطانيا أندريه كيلين، أن مجلس العموم البريطاني يعد تشريعا يهدف لمصادرة الأصول المالية الروسية المجمدة.


الناتو: حرب أوكرانيا تستنزف مخزونات الذخيرة لدى دول الحلف

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبرج، الاثنين، إن الحرب في أوكرانيا تستنزف مخزونات الذخيرة في دول الحلف.


 

سمير جعجع للقاهرة الإخبارية: أولوية "حزب الله" هو الإتيان برئيس يدين له بالولاء

أكّد رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع، أن أولويات "حزب الله" ليست كأولويات المواطن اللبناني، ولهذا السبب وصل الأخير إلى ما وصل إليه.

 

جلسة طارئة لمجلس الأمن لنظر الدعم الواجب تقديمه لسوريا في أعقاب الزلزال

عقد مجلس الأمن الدولي، جلسة طارئة في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا الغربي وكانت قوته 8ر7 درجة بمقياس ريختر في السادس من الشهر الجاري وتسبب في مقتل وإصابة الآلاف وانهيار مئات البنايات المدمرة.


الجامعة العربية تعقد اجتماع اللجنة الاستشارية لمجلس وزراء الصحة العرب

قالت الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفيرة هيفاء أبو غزالة إن إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية بصدد الإعداد لعقد أعمال الاجتماع الثاني عشر للجنة الفنية الاستشارية لمجلس وزراء الصحة العرب غدا الثلاثاء


 

باحث سياسى سعودى لـ"اليوم السابع": علاقات مصاهرة ونسب وصداقة تجمع الشعبين المصرى والسعودى

قال الدكتور مبارك آل عاتى الباحث السياسى السعودى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن العلاقات المصرية السعودية تتعدى البعد السياسى والاستراتيجى إلى ما هو أقوى وأعمق.


وزير الاستثمار السعودي: الكويت أبرز الشركاء التجاريين للمملكة

أكد وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح نمو التبادل الاقتصادي مع الكويت، والتي تعتبر من أبرز الشركاء التجاريين للمملكة، إذ بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين قرابة 11 مليار ريال، بزيادة تقدر بـ22% عن مستويات ما قبل جائحة كورونا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة