صدر حديثا.. إستروكسبيا لـ سراج الدين أبو هيبة تناقش خطورة المخدرات الحديثة

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 03:38 م
صدر حديثا.. إستروكسبيا لـ سراج الدين أبو هيبة تناقش خطورة المخدرات الحديثة علاف الرواية
كتب أحمد لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديث عن ديوان العرب للنشر والتوزيع رواية "إستروكسبيا" للكاتب سراج الدين أبو هيبة، وهى أحدث روايات الكاتب التى شارك بها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ54.

تدور أحداث الرواية حول قضيتين القضية الأولى قضية "يحيى السند" المتهم بقتل زوجته وابنه الذى لم يتجاوز العامين من عمره، يتناول ملف القضية المقدم "شريف عبد الجليل"، ومن خلال التحقيقات يكتشف أن "يحيى" كان فى حالة الدفاع الشرعى عن عرضه؛ فيحيى أدلى بأنه ضبط زوجته وهى تخونه مع عدو قديم له وهو "عادل المناديلى"، واكتشف أنه والد ابنه فقتل زوجته وابنه ولم ينجح فى قتل "عادل" الذى فر هاربا قبيل النيل منه.

القضية الثانية قضية مخدر مصنع من مجموعة عقاقير سامة أطلق عليه المدمنون اسم مخدر "موعد مع السعادة"، أثناء رحلة شريف في البحث عن عادل المناديلى يكتشف فى البداية أن عادل هو المصنع للمخدر، ذلك المخدر الذى شغل بال جهاز مكافحة المخدرات لما سببه فى العديد من الجرائم، تم تحويل القضية برمتها للنيابة بعدما قوى موقف "يحيى" بالقضية، واستطاع رجال الشرطة أن يتوصلوا للمكان المختبئ به عادل المناديلى.

كان قد صدر مؤخرا للكاتب سراج الدين أبو هيبة روايتى "مدرسة إبليس" و"حارة المفتحين" ضمن أحداث معرض القاهرة للكتاب فى دورته الـ 53.

استروكسيا
استروكسيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة