التشكيل الرسمي لمباراة كلوب بروج ضد بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 فبراير 2023 09:12 م
التشكيل الرسمي لمباراة كلوب بروج ضد بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا بنفيكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ناديا كلوب بروج البلجيكي وبنفيكا البرتغالي، عن تشكيل المواجهة التى ستجمع الفريقين، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويبدأ كلوب بروج اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

تشكيل كلوب بروج
تشكيل كلوب بروج

 

فى المقابل يخوض بنفيكا المباراة بالتشكيل التالي: 

تشكيل بنفيكا
تشكيل بنفيكا

 

يدخل كلوب بروج البلجيكي مباراة اليوم بعد التأهل وصيف المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بورتو وقتها، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

بينما تأهل بنفيكا البرتغالي الى دور الـ16 بعد تصدر ترتيب الثامنة برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي حيث استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 7.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا أو أي من المسابقات الأخرى وهو ما يجعل الطرفان يبحثان عن الفوز قبل مواجهة العودة للتقدم خطوة نحو التأهل الى الدور التالي من البطولة القارية العريقة.

ويتفوق فريق بنفيكا في القيمة التسويقية على حساب منافسه والتي تصل الى 277 مليون يورو، مقابل 173 لصالح فريق كلوب بروج البلجيكي.

وتفرض الأرقام نفسها على مباراة الفريقين حيث تصدر بنفيكا الفرق الأكثر تسجيلاً للأهداف من ركلات جزاء في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بواقع 3، بينما استطاع كلوب بروج أن يتصدر الأندية الأكثر حفاظاً على نظافة شباكه خلال 6 مواجهات في "تشامبيونزليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة