عبير لهيطة: مصر تتبنى سياسات تدعم المرأة وتشجع على الحوكمة

الأربعاء، 15 فبراير 2023 12:38 ص
 عبير لهيطة: مصر تتبنى سياسات تدعم المرأة وتشجع على الحوكمة عبير لهيطة
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت عبير لهيطة من ضمن أقوى سيدات أعمال في الشرق الأوسط في اختيار "فوربس"، : " مصر تتبنى سياسات تدعم المرأة وتشجع على الحوكمة وتتخذ العديد من الخطوات لمواجهة التغير المناخ".

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى: "العالم مر بعدة أزمات من حرب روسية وأوكرانيا وكورونا، والجائزة تتويج للمجهود الذى حصل من كل فريق العمل ، كل عضو فى فريق الشركة كان لديه روح قتالية وهما السبب فى الحصول على الجائزة".

وأعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط قائمة أكبر 100 سيدة أعمال بالشرق الأوسط، حيث تقود سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة من أكبر الشركات في المنطقة، حسب بيان على موقع المجلة.

بل تجاوز تأثير بعضهن إلى المستوى العالمي، إذ صنفت كل من هناء الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول، ورجاء عيسى القرق، المدير الإداري ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة عيسى صالح القرق، ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة في العالم لعام 2022، لتتخذا مكاًنا بين القياديات الأكثر نفوذًا في العالم، كما ُصنفت منى عطايا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة(Mumzworld ) ورندة الصادق، المدير العام التنفيذي للبنك العربي، في قائمة فوربس 50 فوق الـ50 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لعام 2023، وفقاً لموقع فوربس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة