مدير تحرير البرامج الوثائقية الخاصة: نقدم محتوى متنوعا وثريا للمشاهد

الأربعاء، 15 فبراير 2023 07:41 م
مدير تحرير البرامج الوثائقية الخاصة: نقدم محتوى متنوعا وثريا للمشاهد محمد مصطفى شردى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد مصطفى شردى، مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة ، إنه سعيد للغاية بالقناة الوثائقية، وما ستقدمه، متابعا: أنا سأكون أحد أوائل المشاهدين المستمرين لهذه القناة، فما أجمل أن تجد نفسك أمام قناة وثائقية تتحدث عن مصر.

وأضاف الإعلامى محمد مصطفى شردى، أن القناة الوثائقية ستعرض سير النجوم المصريين أبرزهم نجيب الريحانى وصالح مرسى وفرقة رضا .

فيما قال إمام أحمد، مدير تحرير البرامج الوثائقية الخاصة والأفلام الوثائقية المسلسلة، إن القناة تستعد لإعطاء وجبة متنوعة وثرية على القناة الوثائقية، وستغطى العديد من المساحات والأذواق المختلفة للمحتوى، وتخاطب جمهور متنوع.

وأضاف خلال برنامج الحياة اليوم، أن من بين المحتوى سيضم شخصيات التي أثرت حياتنا الثقافية والفنية، متابعا: نعمل على إنتاج أفلام تغطى قصص حياة تلك الشخصيات وما أنجزوه في حياتهم.

وأوضح مدير تحرير البرامج الوثائقية الخاصة والأفلام الوثائقية المسلسلة، أن من بين تلك الأفلام فيلم عن الفنان الراحل نجيب الريحانى ومحمد حسنين هيكل الكاتب الصحفى الراحل وأفلام عن فنانين وكتاب وشخصيات تاريخية بارزة، وكذلك هناك أفلام وثائقية نستحوذ عليها من الخارج من عواصم ودول مختلفة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة