أحمد حلمى قال عن صوته بيمس القلب.. المنشد أحمد العمرى: نفسى أجدد تراث النقشبندى

الخميس، 16 فبراير 2023 04:00 ص
أحمد حلمى قال عن صوته بيمس القلب.. المنشد أحمد العمرى: نفسى أجدد تراث النقشبندى أحمد العمرى
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"صوتك أحلى من الحلأوة نفسها يا أحمد وحقيقى بيمس القلب"، أبدى النجم أحمد حلمى إعجابه بأن صوت العمرى يدخل القلوب بدون استئذان، فهو قام بغناء أنشودة "مولاى" للشيخ سيد النقشبندي، وانتشر مقطع الفيديو على وسائل مواقع التواصل الاجتماعى، فكان صوته يشبه صوت الشيخ الراحل، وهذا جعل المقطع ينال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
التقى تليفزيون "اليوم السابع"بـ أحمد العمرى ، البالغ من العمر 30 عاما، من قرية الدير مركز طوخ محافظة القليوبية،   الحاصل على بكالوريوس زراعة جامعة بنها، يعمل في فرقة انشاد دينى بدار الأوبرا المصرية.
 
 
تحدث العمرى قائلاً لـ"اليوم السابع": "اكتشفت موهبتى فى الإنشاد الدينى كان عمرى 20 عاما، لأنى كنت بحب أدندن مع نفسى وفى الكلية بدأت أقلد تترات إذاعة القرآن الكريم، ووالدى رحمة الله عليه شجعنى على الاستمرار فى الإنشاد وأرسلنى للشيخ سيد حافظ أتعلمت على إيديه الإنشاد وفى عام 2014 مثلت مصر فى أكبر مسابقة إنشاد دينى على مستوى العالم، "منشد الشارقة " فى الإمارات.
 
أضاف أحمد ": أنا كنت مع صحابى في السيدة زينب وفكرنا نعمل فيديو "مولاى" اللى انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى، وبدأت الشرارة من هنا، صحيت الصبح على تليفون صديقى اسمه أحمد حسن كان بينشد معايا في الفيديو، قالى ازيك ياعالمى، قالى الفنان احمد حلمى نشر الفيديو على صفحته، وعامل لى منشن".
 
أكد أحمد العمرى حبه الشديد للفنان أحمد حلمى ومتابعته له وانه صادق المشاعروالنوايا، أنا بدعى للفنان احمد حلمى دائما، وعايز أقول له ربنا يجبر بخاطرك زي ماجبرت بخاطري".
وأضاف العمرى في نهاية حديثه": نفسي أجدد تراث الشيخ سيد النقشبندى من خلال إنشاده بطريقة معاصرة، تناسب الشباب حتى ينصتون له وأنشد أناشيد خاصة بيا بطريقة معاصرة مواكبة للعصر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة