قمة برشلونة ضد مان يونايتد وسقوط أرسنال أمام مان سيتى الأبرز فى صحف العالم

الخميس، 16 فبراير 2023 11:25 ص
قمة برشلونة ضد مان يونايتد وسقوط أرسنال أمام مان سيتى الأبرز فى صحف العالم صحيفة موندو ديبورتيفو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها قمة برشلونة ضد مان يونايتد فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الدورى الأوروبى، وسقوط أرسنال ضد مان ستى بنتيجة 1-3 الجولة الـ12 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

كان مانشستر سيتى قد تغلب على أرسنال بنتيجة 3-1 في الجولة الـ 12 المؤجلة من الدوري الإنجليزي أمس الأربعاء، وخطف صدارة المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق الأهداف عن الجانرز.

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، صورة جاك جريليتش نجم مانشستر سيتي بعد تسجيل الهدف الثاني للفريق السماوي "جريليتش يساعد السيتي على استبدال أرسنال في القمة".

جارديان

وتحدثت الصحيفة عن سقوط تشيلسى أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 0-1 فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، قائلة "دورتموند يحظى بالأفضلية بعد تسجيل أديمى لهدف الانتصار".

فيما عنونت صحيفة "ديلى تيليجراف" البريطانية، قائلة "السيتى يحكم سيطرته على سباق اللقب، البطل يعاقب أرسنال ليستبدل غريمه في قمة الجدول".

تليجراف

وحول خسارة البلوز أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا: قالت "تشيلسي يندم على الفرص المهدرة في دورتموند".

وتصدر صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، عنوان "بيب يتجاوز آرسنال للقمة للمرة الأولى منذ 3 شهور بفضل جاك المحطم".

ديلى ميل

وبخصوص قمة برشلونة ضد مان يونايتد، علقت صحيفة "موند ديبورتيفو" الكتالونية، قائلة "مبارزة الأبطال، خاض برشلونة 16 مباراة دون أن يخسر ويصل "الشياطين الحمر" مع راشفورد في حالة من الرضا، يلتقي الفريقان الأكثر شكلًا في القارة في كامب نو في مبارزة مليئة بالتاريخ".

موندو

بينما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، عن فوز ريال مدريد على إلتشي برباعية نظيفة، " نزهة ضد إلتشي، ليلة هادئة لريال مدريد بهدفين من بنزيما وأداء جيد من رودريجو وكامافينجا".

اس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة