مدرب المريخ السودانى: ليس أمامنا خيار سوى حصد 6 نقاط أمام الزمالك وبلوزداد

الخميس، 16 فبراير 2023 03:34 م
مدرب المريخ السودانى: ليس أمامنا خيار سوى حصد 6 نقاط أمام الزمالك وبلوزداد المريخ السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد البرازيلي ريكاردو المدير الفني لنادي المريخ السوداني، على مواجهة فريقه غدا أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا لمواجهة المريخ السودانى على الأراضى الليبية، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نشكر الجانب الليبي على تعاملهم معنا واستضافة فريق المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا، كل شيء مميز هنا الفندق والملعب والأجواء، مجلس المريخ اختار هذا الملعب، وأنا وافقت عليه وفخور بما وجدناه من ترحاب هنا، هذه المباراة أمام الزمالك، وبعدها مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، تعتبر على ملعبنا، وليس أمامنا خيار سوى الحصول على 6 نقاط.

قال ريكاردو: تفاجأت بجودة أرضية ملعب شهداء بنينا، التي ستقام عليها المباراة، هي من النجيل الصناعي الفاخر من الدرجة الأولى، وسوف تساعد لاعبينا كثيرا على الظهور بشكل مميز، في مجموعات دوري أبطال إفريقيا؟، لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف، وأحترم فريق الزمالك ولا تهمني مشاكله الحالية، وأركز فقط مع فريقي، لم نصل إلى الآن لمجموعة اللاعبين التي سوف تخوض المباراة، ولكن غدا سوف نقرر من اللاعبين الأساسيين ومن سيتواجدون على مقاعد البدلاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة