أنشيلوتى: كروس وبنزيما سيغيبان أمام أوساسونا.. ونعرف ليفربول جيدا

الجمعة، 17 فبراير 2023 02:47 م
أنشيلوتى: كروس وبنزيما سيغيبان أمام أوساسونا.. ونعرف ليفربول جيدا كارلو أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، عن غياب الثنائي كريم بنزيما وتوني كروس عن موقعة أوساسونا التي تقام غدا السبت على ملعب “إل سادار” ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " بنزيما وكروس؟ كريم متعب قليلاً ونأمل أن يكون جاهزاً بحلول الثلاثاء، كروس سيغيب أيضاً بسبب الأنفلونزا".

وعن فارق النقاط مع برشلونة علق: " الهدف هو الحصول على 5 نقاط في الوقت الحالي. الجدول الزمني صعب، مع مباريات مهمة ونريد الحفاظ على الشعور الجيد. نحن جيدون، لكن يمكننا التحسن أكثر ونحن نسعى لتحقيق ذلك".

وعن إصابات كريم بنزيما المتكررة علق: " بعد كأس العالم، قدم أداءً جيداً للغاية. لقد سجل في كل مباراة تقريباً. وهو غير مصاب، نحن ببساطة نفضل، نظراً لسنه، أن نمنحه الراحة. وأن يكون جيداً لبقية الموسم".

وعن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا علق: " نحن نعرف ليفربول جيداً، لذلك نخصص 24 ساعة لأوساسونا. غداً هي مباراة مهمة للغاية لأننا نستطيع الحصول على فارق 5 نقاط، أنا لا أفكر في تشكيلة الغد، مع وضع عقولنا يوم الثلاثاء. غداً هم يمكن أن يلعب بنفس تشكيلة الانفيلد".

وعن الثنائي البرازيلي رودريجو وفينسيوس قال: " سيكون الأمر جنونياً لو وضعت رودريجو وفينيسيوس في المنافسة، ما يمكن أن يحدث هو أننا في وقت ما نلعب 4-4-2 مع فينيسيوس ورودريجو في المقدمة".

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، أما أوساسونا فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حصد الفريق 30 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة