حضور مصرى مميز فى البطولات الأوروبية.. إمام عاشور يسجل فى الظهور الأول مع ميتلاند ضد لشبونة.. مصطفى محمد يصنع هدفا تاريخيا أمام يوفنتوس فى الدورى الأوروبى.. وتريزيجيه يشارك فى انتصار طرابزون ضد بازل.. فيديو

الجمعة، 17 فبراير 2023 01:10 ص
حضور مصرى مميز فى البطولات الأوروبية.. إمام عاشور يسجل فى الظهور الأول مع ميتلاند ضد لشبونة.. مصطفى محمد يصنع هدفا تاريخيا أمام يوفنتوس فى الدورى الأوروبى.. وتريزيجيه يشارك فى انتصار طرابزون ضد بازل.. فيديو مصطفى محمد - إمام عاشور - تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الثلاثي المحترف المصري إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود تريزيجيه جناح فريق طرابزون سبور التركي، أداء مميزاً، وشاركوا جميعاً في النتائج الإيجابية التي تحققت مساء الخميس في بطولتي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" ودوري المؤتمر الأوروبي.

وقدم الدولي المصري إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي أداء مميزاً خلال مشاركته بديلاً ضد سبورتنج لشبونة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مساء الخميس على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

وبدأ إمام عاشور المباراة من مقاعد البدلاًء قبل أن يعتمد عليه المدير الفني فى الدقيقة 67 ليحتاج اللاعب 10 دقائق فقط ليفتتح سجله التهديفي في البطولة القارية.
 
بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 94 عن طريق اللاعب سيباستيان كواتس في الدقيقة 94 لصالح فريق سبورتنج لشبونة.

وانتقل إمام عاشور لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 ملايين دولار.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم نجح إمام عاشور في تقدم أداء متميز خلال الدقائق التي شارك فيها بالمباراة.
 
 
 
 
وجاءت أرقام إمام عاشور في مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد ميتلاند كالتالي:

عدد الدقائق: 23

عدد الأهداف: 1

دقة التمرير: 75%

محاولات على المرمى: 2

محاولات خارج المرمى: 1

التدخلات: 2

الأخطاء: 1

التمريرات الدقيقة: 6 من 8

وتأهل سبورتنج لشبونة وميتلاند لهذا الدور في الدوري الأوروبي حيث احتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين.

في حين احتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

وجاء تشكيل ميتلاند كالتالي: جوناس لوسل، جويل أندرسون، ستيفان جارتنمان، هنريك دالسجارد، باولينيو، إميليانو مارتينيز، أرمين جيجوفيتش، كريستوفر أولسون، جوستاف إيزاكسن، فريدريك هايزلبرج، فالديمار بيسكوف.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: إلياس أولافسون، مارك أوجبوه، مادس دور ثيكوسن ، جونينيو، فيكتور باك، بونتوس تيكسل، أوليفر سورنسن، تشارلز، جوستاف فراوللو، إمام عاشور، آرال سمسير، إدوارد شيلوفيا.

 

نانت ضد يوفنتوس

تعادل نانت الفرنسي مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أليانز"، فى ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، للموسم الحالي 2022 - 2023. 
 
وشارك مصطفى محمد فى المباراة منذ البداية، ونجح فى صناعة هدف التعادل، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 77 باللاعب النيجيري موسيس سيمون. 
 
وسجل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش هدف يوفنتوس فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله فيدريكو كييزا. 
 
ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد، فى صناعة هدف تعادل فريقه نانت الفرنسي، في شباك مضيفه يوفنتوس ، فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء.  
 
 
واحتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.
 
فيما احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.
 
طرابزون سبور (6)
طرابزون سبور

تريزيجيه يقود طرابزون

فاز فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على حساب نظيره بازل السويسرى، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "شينول جونيش"، ضمن منافسات تصفيات دور خروج المغلوب فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف طرابزون سبور الوحيد عن طريق اللاعب نيكولاس كابالدو في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت بتركيا بعد أحداث الزلزال.

وتواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه أساسياً في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني من البداية للاستفادة من خبراته في الملاعب الأوروبية.

كما تواجد في المباراة محمد بويوكيكي رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، وعدد من رؤساء الأندية من بينهم رئيس أضنة دميرسبور مراد سانجاك، رئيس أنقرة غوجو فاروق قوجا، ورئيس فناربخشة علي كوتش، رئيس جالاتا سراي دورسون أوزبك، ورئيس جيرسون سبور هاكان كاراحمت، ورئيس اسطنبول إكميل فايك ساريالي أوغلو، ورئيس قاسم باشا وغيرهم من رؤساء الأندية.

وكان نادي طرابزون سبور التركي أعلن في الفترة الأخيرة عن تخصيص عائدات مباراة فريق بازل لمنكوبي الزلازل الأخير الذي حدث في تركيا وأودى بحياة الكثير.

وانتقل فريق طرابزون سبور للعب في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد الخروج من دور المجموعات في الدوري الأوروبي وحلوله في المركز الثالث بمجموعته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة