رئيس الطائفة الإنجيلية: مصر نموذج للعيش المشترك وتتقدم بشكل غير مسبوق

السبت، 18 فبراير 2023 11:35 م
رئيس الطائفة الإنجيلية: مصر نموذج للعيش المشترك وتتقدم بشكل غير مسبوق القس الدكتور أندرية زكى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القس الدكتور أندرية زكى، الفائز برئاسة الطائفة الإنجيلية، إن الكنيسة الإنجيلية لديها دور فى بناء الجسور وخدمة المجتمع، موضحا أن الكنيسة تقدم تعليما على مستوى متميز وعلاقتها ببرامج التوعية ومشاركتها بالمبادرات الرئاسية.
 
وأضاف أندرية زكى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى على القناة الأولى المصرية، أن الكنيسة تهتم ببناء التواصل مع المجتمع وخدمته.
 
وأكد أندرية زكى، علاقتا ليست بالمصريين فى المهجر فقط ولكن بالإنجيليين أيضا ونهتم بالتواصل معهم ونقل الحقيقة المهمة عما يحدث فى مصر، موضحا أن مصر بها نموذج للعيش المشترك وتتقدم بشكل غير مسبوق وهناك إنجاز يتم على أرض الواقع وخاصة العلاقات المصرية المسيحية.
 
وفى وقت سابق، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الطائفة الإنجلية، إن انتخابات الطائفة تمت بنزاهة وشفافية وتم فتح باب الطعون حتى الوصول لعملية الانتخابات. 
 
وحصل القس الدكتور أندرية زكى على رئاسة الطائفة بـ 14 صوتا من اجمالى 14 صوتا وحصل القس جورج شاكر على 14 صوتا أيضا كنائب لرئيس الطائفة.
 
كما أجرى رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر في وقت سابق من صباح اليوم، الجمعة، انتخاب رئيس الطائفة ونائبه، بحضور أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ومن المقرر عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الانتخابات، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بمقر رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر فى منطقة مصر الجديدة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة