الحكم ما عجبهاش.. متهمة تعتدي على محاميها داخل محكمة أمريكية "فيديو وصور"

الأحد، 19 فبراير 2023 03:00 م
الحكم ما عجبهاش.. متهمة تعتدي على محاميها داخل محكمة أمريكية "فيديو وصور" متهمة تتعدي علي محاميها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حادث غريب خلال جلسة محاكمة في الولايات المتحدة بولاية ويسكونسن، هاجمت مرأة تدعي تايلور شابزنيس المتهمة بارتكاب جريمة قتل وتشويه الجثة، محاميها كوين جولي، حسبما نشر موقع tmz 

وحسب التقرير وافق القاضي على طلب جولي بتأجيل الجلسة أسبوعين إضافيين لمراجعة أهلية موكلته للمثول أمام المحكمة، ما دفع شابنيس لمهاجمة محاميها على الفور، ليتم فيما بعد إخلاء قاعة المحكمة قبل استئناف الجلسة مجددًا.

المتهمة بعد ايقافها
المتهمة بعد ايقافها

 

ايقاف المتهمة اثناء الاعتداء علي محاميها
ايقاف المتهمة اثناء الاعتداء علي محاميها

 

ايقاف المتهمة
ايقاف المتهمة

واتُهمت شابزنس بجريمة قتل من الدرجة الأولى وتشويه الجثة بعد وفاة شاد تيريون البالغ من العمر 25 عاما في فبراير من العام الماضي.

وبحسب السلطات خنقت المتهمة السيد تيريون ومثلت بجثته، مع ترك أشلاء جسده متناثرة في جميع أنحاء المنزل والسيارة، وقال السيد جولي للمحكمة في نهاية الجلسة إنه سيقدم طلبا بالانسحاب من القضية بصفته محامي شابزنس، لكن القاضي لم يبت على الفور في هذه المسألة.

المتهمة تعاني مرض نفسي 

وفقًا لمحاميها ، تم تشخيص المتهمة بالاضطراب ثنائي القطب وعلاجها من مشاكل الصحة العقلية منذ الصف السابع، والمحامي أكد انها غير مذنبة في تهم القتل العمد من الدرجة الأولى وتشويه الجثة والاعتداء الجنسي.

المتهمة في قضية القتل
المتهمة في قضية القتل

واتُهمت شابزنيس بقتل شاد ثيريون أثناء أثناء تناولها الميثامفيتامين في عام 2022. ويُزعم أنها خنقت ثيريون بسلسلة وقطع رأسه بسكين مسنن، وبحسب ما ورد أخبرت رجال الشرطة أنها استمتعت بالبحث عن أعضائه المنتشرة في مسرح الجريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة