العالم هذا المساء.. حفل تأبين آخر ملوك اليونان بعد مرور 40 يوما على وفاته.. اكتشاف بصمة مخلوق عملاق على ساحل الديناصورات فى المملكة المتحدة.. ماني يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ بعد غياب أكثر من 3 أشهر.. صور

الأحد، 19 فبراير 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. حفل تأبين آخر ملوك اليونان بعد مرور 40 يوما على وفاته.. اكتشاف بصمة مخلوق عملاق على ساحل الديناصورات فى المملكة المتحدة.. ماني يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ بعد غياب أكثر من 3 أشهر.. صور حفل تأبين آخر ملوك اليونان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة، على مدار الساعات الماضية.

 

حفل تأبين آخر ملوك اليونان بعد مرور 40 يوما على وفاته

 
اجتمع أفراد العائلات المالكة الأوروبية، فى أثينا باليونان، لإحياء ذكرى ملك اليونان السابق قسطنطين الثانى، فى حفل تأبين بمناسبة مرور 40 يومًا على وفاته.
 
تم تصوير أفراد العائلة المالكة، بما فى ذلك ولى العهد السابق الأمير بافلوس، وابن قسطنطين، وآنا ماريا، وأرملته، وشقيقته الملكة صوفيا من أسبانيا، وهم يركعون فى كاتدرائية متروبوليتان فى أثينا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
تأبين الملك الراحل قسطنطين
تأبين الملك الراحل قسطنطين
تأبين الملك اليونانى الراحل
تأبين الملك اليونانى الراحل
حفل التأبين
حفل التأبين

اكتشاف بصمة مخلوق عملاق على ساحل الديناصورات فى المملكة المتحدة

اكتشفت عالمة آثار بريطانية، بصمة لمخلوق عملاق، على ساحل الديناصورات فى المملكة المتحدة، ومن المحتمل أن يكون ديناصور عملاق آكل للحوم قد استراح أو جثم فى يوركشاير قبل 166 مليون عام بحيث ضغط بقدميه على الأرض بعمق.

البصمة الجوراسيّة العملاقة، التى يبلغ طولها مترًا واحدًا تقريبًا، هى الأكبر من نوعها فى يوركشاير، على الرغم من أنه قد سبق العثور على الآلاف من آثار أقدام الدّيناصورات والعديد من الأحافير على مر الأعوام على طول ساحل يوركشاير، وفقا لموقع CNN عربية.
 
بصمة قدم الديناصور ميجالوصور
بصمة قدم الديناصور ميجالوصور
رسم توضيحى للديناصور ميجالوصور
رسم توضيحى للديناصور ميجالوصور

ماني يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ بعد غياب أكثر من 3 أشهر

عاد الدولي السنغالي ساديو ماني إلى التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، صباح اليوم الأحد، بعد غياب دام لأكثر من 3 أشهر.

 
ونشر نادى بايرن ميونخ فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر فيه النجم السنغالي خلال خوض بعض التدريبات بالكرة مع زملائه لأول مرة بعد غياب دام أكثر من 3 أشهر.
 
وخاض ساديو ماني المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا عقب الإصابة القوية التي تعرض لها قبل إنطلاق كأس العالم 2022 وغيابه عن أسود التيرانجا فى المونديال.
 
 
النجم السنغالي ماني في مران البايرن
النجم السنغالي ماني في مران البايرن
ماني نجم بايرن ميونخ
ماني نجم بايرن ميونخ
ماني في التدريبات الجماعية للبايرن
ماني في التدريبات الجماعية للبايرن

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة