"ميتا" تسمح ببناء عوالم منظمة افتراضية لمجموعة مختارة من المستخدمين.. فيديو

الخميس، 02 فبراير 2023 08:18 م
"ميتا" تسمح ببناء عوالم منظمة افتراضية لمجموعة مختارة من المستخدمين.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن بدء شركة "ميتا" فى اختبار عوالم الأعضاء فقط فى منصة الواقع الافتراضى الاجتماعية الخاصة بها Horizon Worlds ، والتي ستسمح لأعضاء المنصة ببناء عوالم منظمة لمجموعة مختارة من المستخدمين.

 

 
هذه العوالم الخاصة بالأعضاء فقط ستوفر أرضية وسطية لمنشئي المحتوى على المنصة، ويمكن حاليًا إنشاء عوالم على المنصة للأشخاص ليذهبوا إليها، وتقوم الشركة أيضًا باختبار ما تسميه المساحات الشخصية، والتي تعمل كمنزل خاص في الواقع الافتراضى، حيث لديك سيطرة صارمة على من يزوره، ومن ناحية أخرى تقتصر عوالم الأعضاء فقط على 150 عضوًا و25 زائرًا متزامنًا.
 
وقالت ميتا، إن المساحات الجديدة المخصصة للأعضاء فقط يمكن أن تكون مفيدة لمجموعات مثل نوادي الكتب أو مجموعات الألعاب أو مكانًا لداعمي منشئي المحتوى المهمين أو مكانًا للتسكع مع  الأصدقاء. 
 
ولسوء الحظ، قد لا تتمكن من الوصول إلى عوالم الأعضاء فقط حتى الآن، لأنه سيتم إطلاقها أولاً فى إصدار تجريبي محدود مع "مجموعة صغيرة من المبدعين الموثوق بهم، وتقول "ميتا" إنها تُبقي مجموعة الاختبار صغيرة للحصول على تعليقات حول التصميم والاعتدال في عوالم الأعضاء فقط حتى نتمكن من زيادة تكرار المنتج وتحسينه.
 
وفي منشور المدونة الخاص بها، دفنت Meta جزءًا كبيرًا من المعلومات المحتملة حول مستقبل Horizon، وقالت: "ستتوفر على الويب والجوال قريبًا، لقد علمنا أن إصدارات الويب والهواتف المحمولة من Horizon كانت قيد العمل، حيث تم التخطيط لإصدار الهاتف المحمول فى وقت ما من العام الماضى".
 
ولكن في وقت لاحق من العام، دخلت الشركة في "تأمين الجودة" لجعل Horizon Worlds أفضل، والذي يبدو أنه آخر الإطلاق على منصات جديدة، ولقد سألنا Meta عما إذا كان بإمكانها مشاركة تفاصيل محددة حول إصدارات الويب والجوال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة