أكرم القصاص: الرئيس السيسى أحدث عدالة فى توزيع التنمية والمشروعات بالمحافظات

الإثنين، 20 فبراير 2023 06:23 م
أكرم القصاص: الرئيس السيسى أحدث عدالة فى توزيع التنمية والمشروعات بالمحافظات الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن العدالة الاجتماعية تقدمها الدولة فى مبادرة حياة كريمة، والمشروعات الكبرى ومشروعات التصنيع، لافتا إلى أن المشروعات الصناعية الكبرى التى افتتحها الرئيس السيسى على مدى العامين الماضيين تم توزيعها بشكل كبير.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أنه تم توزيع هذه المشروعات أيضا فى الصعيد منها فى بنبان بأسوان، ومدينة السادات بالمنوفية، والرمال السوداء والمزارع السمكية بكفر الشيخ، وتطوير الموانئ، والاهتمام بسيناء، والصناعات التكنولوجية الحديثة ببنى سويف، منها مصنع للهواتف والمنتجات التكنولوجية، ومدن القناة أيضا، والغزل والنسيج فى الغربية.
 
وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص، إلى أن كل محافظة أصبح لها نصيب كبير من التنمية، موضحا أن مبادرة حياة كريمة وصلت فى قرية بمصر ونفس الأمر فى الصناعة مثل مبادرة "ابدأ" بالمحافظات حيث افتتح الرئيس السيسى مشروعات كثيرة فى عدة محافظات منها الصعيد. 
 
وأكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن فكرة التنمية والصناعة تعنى أن هناك فرص عمل، لافتا إلى أن تأمين الطاقة وشبكة الطرق أصبح فى جميع المحافظات وليس مقتصرا على القاهرة فقط، بالإضافة للصرف والمياه والكهرباء، مما يدل على عدالة توزيع التنمية، والتوسع العمرانى فى المدن العمرانية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة