السيناريست أيمن سلامة: قاربنا على الانتهاء من تصوير مسلسل "جميلة"

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 01:04 ص
السيناريست أيمن سلامة: قاربنا على الانتهاء من تصوير مسلسل "جميلة" ايمن سلامه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، مسلسل "جميلة" قارب على الانتهاء من التصوير، لدخول الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويعتبر هذا العمل هو الثاني له مع المخرج سامح عبد العظيم.

أضاف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى، مسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وسوف يقدم العمل الدرامي ما يحدث داخل الأسرة المصرية، وكيف تغيرت في ظل الأحداث الأخيرة.

وأوضح الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، أن مسلسل "جميلة" يتعرض للعديد من المشكلات الأسرية والاجتماعية وما يحدث داخل الأسرة المصرية، كما يقدم رسائل عديدة لاسيما في تقديم نصائح للآباء للتعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعون ثمن أخطائهم في المستقبل.

وأكمل: "الحقائق لا تختفي وسوف تظهر مهما طال الزمن، وربما تغير مسار الآخرين، لذلك مسلسل جميلة شائك لما يحتويه من أفكار وما يتناوله من قضايا أسرية عديدة".

مسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة