كرم جبر لـ"إكسترا نيوز": العلاقات المصرية السعودية متينة لا يمكن المساس بها

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 07:51 م
كرم جبر لـ"إكسترا نيوز": العلاقات المصرية السعودية متينة لا يمكن المساس بها الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: "لاقينا ترحيبا شديدا فى المنتدى السعودى للإعلام بالرياض بحضور أكثر من 1500 إعلامى من الأشقاء السعوديين"، لافتا إلى أنه التقى بوزير الإعلام السعودى المكلف الدكتور ماجد القصبى وتحدث معه فى عدة قضايا تتعلق بالتعاون الإعلامى بين مصر والسعودية.
 
وأضاف الكاتب الصحفى كرم جبر خلال مداخلة هاتفية من الرياض بقناة إكسترا نيوز، وزير الإعلام تحدث عن العلاقات المصرية السعودية والإخوة والصداقة، وأن الإعلام يعكس هذه العلاقات ما بين البلدين والشعبين فى صورة جيدة.
 
وأشار الكاتب الصحفى كرم جبر إلى أن الأشقاء السعوديين فى قلوبنا والمصريون فى قلوب السعوديون وما بيننا روابط روحية كبيرة، ولفت جبر إلى أن قلوب المصريين تهفو إلى الأراضى المقدسة وهو عشق روحى قديم، قائلا: "مصر تشعر بالامتنان للمملكة العربية السعودية لوقوفها بجوارها فى مختلف الأزمات ونعترف بجمايلها، حيث إن السعودية ينطبق عليها قول الشقيق فى وقت الضيق".
 
وأوضح الكاتب الصحفى كرم جبر أنه تم التوافق على أن يتم التواصل الإعلامى ما بين البلدين الفترة القادمة ودورنا كإعلام نفتش فى العلاقات الطيبة ونحاول أن ننشرها أمام الأجيال الجديدة من الشباب، لأن العلاقات المصرية السعودية متينة لا يمكن المساس بها.
 
وتابع، الكاتب الصحفى كرم جبر أن قضايا المؤتمر 3 وهى الثورة التكنولوجية التى تجتاح العالم، والاهتمام بتدريب الأجيال الجديدة من الشباب والبحث عن محتوى جيد، والاهتمام بقضايا الإعلام والتنمية، كما عقدنا عدة لقاءات مع رئيس رابطة العالم الإسلامى، ولقاء رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون بالمملكة، وسنعقد لقاءات مع وكالة الأنباء السعودية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة