اتحاد المصريين بالسعودية: عمرة شهر رمضان تتجاوز الـ 55 ألف جنيه

الأربعاء، 22 فبراير 2023 10:02 ص
اتحاد المصريين بالسعودية: عمرة شهر رمضان تتجاوز الـ 55 ألف جنيه عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن ضوابط عمرة شعبان ورمضان، مؤكدا أن شروط الحصول على تأشيرة العمرة، هو التحصين ضد فيروس كورونا، والتطعيم ضد الحمي الشوكية من أحد المراكز الصحية الحكومية، وجواز سفر سارٍ لمدة 6 أشهر على الأقل.

عن أسعار العمرة في شعبان ورمضان، توقع نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، في تصريحات لـ"التليفزيون المصري"، زيادة أسعار العمرة الأيام المقبلة، معللا ذلك بقوله: " إحنا داخلين على موسم وهو شهر رمضان"، مشيرا إلى أن سعر العمرة الآن ما بين 23 - 32 ألف جنيه، شاملة سعر تذكرة الطيران، متوقعا أيضا أن تتجاوز أسعار العمرة في شهر رمضان المبارك مبلغ الـ 55 ألف جنيه.

أضاف « حنفى»، أن المملكة تتطلع لزيادة أعداد الحجاج والمعتمرين ليتجاوز 10 ملايين، لذلك قامت المملكة بعمل توسعات في الحرم المكي تكلف 200 مليار ريال، فضلا عن التوسعة فى المسجد النبوي، وقطار الحرمين الواصل بين مكة والمدينة.

أوضح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن من حق أي زائر للملكة أن يعتمر، سواء كانت هذه الزيارة للعمل أو شخصية أو عائلية أو تجارية، لكن يمنع انتظاره لموعد الحج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة