صديقة الدراجات.. خريجة تربية رياضية ببنى سويف تستخدم الدراجة فى كافة "مشاويرها".. ياسمينة عصام: الدراجة أسلوب حياتى وأذهب إلى الجامعة بها وشاركت فى العديد من المسابقات.. صور

الأربعاء، 22 فبراير 2023 09:00 م
صديقة الدراجات.. خريجة تربية رياضية ببنى سويف تستخدم الدراجة فى كافة "مشاويرها".. ياسمينة عصام: الدراجة أسلوب حياتى وأذهب إلى الجامعة بها وشاركت فى العديد من المسابقات.. صور ياسمينه عصام لاعبة الدراجات
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الدراجه أسلوب حياة.. هكذا اتخذت ياسمينه عصام رجب حاصله على بكالوريوس تربية رياضية جامعة بنى سويف من دراجاتها الخاصه وسيله للتنقل بين محاضراتها الجامعية، وقضاء احتياجاتها داخل مدينة بنى سويف.

وعلى طريق كورنيش النيل بمدينة بنى سويف، اخذت ياسمينة عصام تمارس هوايتها المفضلة بقيادات الدراجة الهوائية على طريق الكورنيش كعادة يوميه تمارسها الفتاة العشرينية بمدينة بنى سويف.

"اليوم السابع" التقى ياسمينة عصام رجب مرسى 23 سنة، التى قالت إنها حاصلة على بكالوريوس تربية رياضية مشيرة إلى أنها تمارس هواية الدراجات منذ المرحلة الابتدائية من عمرها.

وأضافت ياسمينة أنها التحقت بكلية التربية الرياضية نظراً لحبها الشديد فى رياضة الدراجات، مشيرة إلى أنها حصلت على العديد من الدورات الرياضية، حيث عملت فى تدريب الفتيات للدراجات، بالإضافة إلى الحصول على شهاده إعداد وشهادة إنقاذ من الاتحاد المصرى للغوص عام 2018.

وقالت ياسمينة إنها كانت تمارس هواية الدراجات يوميًا من خلالها ذهابها كل يوم طوال فترة الدراسة الجامعية من منزلها بمدينة بنى سويف وحتى مقر دراستها بكلية التربية الرياضية بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل.

وتابعت ياسمينة "أمارس رياضة الدراجات يومياً بمدينة بنى سويف والدراجة أصبحت اسلوب حياتى، أذهب بها إلى الجامعة ولقضاء كافة احتياجاتى داخل المدينة، ويستوقفنى العديد من الفتيات فى الشارع ويؤكدون رغبتهم فى ممارسة رياضة الدراجات.

وقالت ياسمينة أنها تلقى دعم كبير من قبل أسرتها وخاصة أن شقيقتها هى بطلة العالم فى رياضة الدراجات ومحترفة حاليا فى المملكة العربية السعودية، مشيره إلى أنه تحلم أن تصبح بطلة العالم وتسافر إلى الخارج وأن يكون هناك فريق للسيدات والفتيات للدراجات داخل محافظة بنى سويف، مؤكدة أنهت تقوم بالتدريب على هذة اللعبة بصورة مستمرة مشيره إلى أنها تحلم أن تمثل مصر فى الأولمبياد الخاص.

وأضافت ياسمينة أنها فتاة رياضية منذ نعومة اظفارها التحقت بكلية التربية الرياضية من عشقها للرياضة مشيره إلى انها عملت مدربة سباحة عام 2014، بالإضافة إلى ممارسة وتدريب العديد من الرياضات الفردية مثل الجمباز والكونغو فو والأسكواش.

وقالت ياسمينة إنها تمارس الآن تدريب السباحة للأطفال والسيدات كبار السن والفتيات، مشيره إلى أنه تعمل أيضًا فى مجال تجهيز الأفراح والمناسبات.

جولة ياسمينه بالدراجة
جولة ياسمينه بالدراجة

 

ياسمينه تشارك فى مهرجانا
ياسمينه تشارك فى مهرجانا

 

ياسمينه عصام بنت بنى سويف
ياسمينه عصام بنت بنى سويف

 

ياسمينه عصام تقود الدراجة
ياسمينه عصام تقود الدراجة

 

ياسمينه عصام لاعبة الدراجات
ياسمينه عصام لاعبة الدراجات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة