لوكاكو على دكة الإنتر ضد بورتو فى دورى أبطال أوروبا ودجيكو يقود الهجوم

الأربعاء، 22 فبراير 2023 09:30 م
لوكاكو على دكة الإنتر ضد بورتو فى دورى أبطال أوروبا ودجيكو يقود الهجوم الإنتر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيميونى إنزاجى المدير الفنى لفريق الإنتر تشكيل فريقه لمواجهة بورتو في المباراة التي تجمعهما اليوم، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، وشهد تواجد البلجيكى روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء، بينما يقود هجوم النيراتزورى مارتينيز ودجيكو.

وجاء تشكيل الإنتر كالتالي..

حراسة المرمي: أونانا

الدفاع: سكرينيار، أتشيربي ،اليساندور باستوني

الوسط: دارميان، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو

الهجوم: لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو

تشكيل الإنتر ضد بورتو فى دورى أبطال أوروبا
تشكيل الإنتر ضد بورتو فى دورى أبطال أوروبا

 

فى المقابل يدخل سيرجيو كونسيساو المدير الفنى لفريق بورتو المباراة بالتشكيل التالى:

تشكيل بورتو ضد الانتر في دوري ابطال اوروبا
تشكيل بورتو ضد الانتر في دوري ابطال اوروبا

 

الإنتر ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

تأهل انتر ميلان الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونخ الألماني بعدما حصد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 7.

في المقابل ، حجز بورتو موقعه في الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة جمعه من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 7.

الإنتر ضد بورتو

تاريخياً التقى فريقا انتر ميلان ضد بورتو في 4 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها النيراتزوري الفوز في مباراتين والخسارة في 1 والتعادل في 1.

ويعاني انتر ميلان في الدوري الإيطالي للوصول الى صدارة الترتيب أمام المنافس نابولي الذي اقترب من حسم اللقب بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ولا يوجد أمام النيراتزوي سوى أمل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لتعويض اخفاق العامين الحالي والماضي في الكالتشيو لمصالحة جماهيره.

ويحتل فريق إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 27.

الإنتر ضد بورتو

انتصر بورتو في مبارياته الأربع الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وسيسعى إلى معادلة أطول سلسلة انتصارات في المسابقة المكونة من 5 مباريات بين أكتوبر وديسمبر 2018، والتي كانت تحت قيادة المدرب الحالي سيرجيو كونسيساو أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة