منافس الزمالك.. الترجى يتحدى اتحاد بن قردان فى ثمن نهائى كأس تونس

الأربعاء، 22 فبراير 2023 05:00 ص
منافس الزمالك.. الترجى يتحدى اتحاد بن قردان فى ثمن نهائى كأس تونس الترجى التونسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الترجي نظيره اتحاد بن قردان ظهر اليوم الأربعاء، في دور ال16ثمن نهائي بطولة كأس تونس للموسم الجاري 2023، وتعتبر هذه المباراة هي البروفة الأخيرة لفريق الترجي التونسي قبل مواجهة فريق الزمالك فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

ويحتضن ملعب حمادي العقربي مباراة الترجي الرياضي التونسي واتحاد بن قردان في دور الـ 16 من كأس تونس، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتأهل الترجي إلى دور الـ 16 في كأس تونس بعد تجاوزه نادي أمل جربة من دوري الدرجة الثانية التونسي بهدفين لهدف، علماً بأنه لعب من دون اللاعبين المحترفين، حيث تنص قوانين الاتحاد المحلي على خوض فرق الدرجة الأولى لمباريات الكأس أمام فرق الدرجات الأدنى من دون المحترفين.

ويسعى الترجى للفوز وتخطى عقبة اتحاد بن قردان حيث سيلعب رفاق حمدو الهوني بحذر أمام اتحاد بن قردان بعدما فَجر مفاجأة كبيرة بهزيمة الاتحاد المنستيري في مباراة دور الـ 32 بهدف دون رد يوم 15 فبراير الجاري.

وواجه الترجي صعوبات حقيقية من أجل هزيمة اتحاد بن قردان في آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدوري التونسي بنهاية شهر يونيو 2022، عندما أضطر لقلب تأخره بهدف سجله أوجي  لفوز صعب في الدقائق العشر الأخيرة، حين سجل بن حمودة وإلياس شيتي في الدقيقتين 85 و90+7.

فيما فشل نادي اتحاد بن قردان في تحقيق أي فوز على الترجي منذ تاريخ 12 يونيو 2019، عندما فاز بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري التونسي.

ومنذ آخر فوز حققه بن قردان أمام الترجي، تعرض الفريق للخسارة 5 مرات، بالاضافة لتعادله في 3 مباريات جميعهم انتهوا على نتيجة 0-0.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة