أخبار كريستيانو رونالدو.. "الدون" ينتظر الشهادة فى قضية يوفنتوس ويظهر بالحجامة

السبت، 25 فبراير 2023 10:18 ص
أخبار كريستيانو رونالدو.. "الدون" ينتظر الشهادة فى قضية يوفنتوس ويظهر بالحجامة كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادى يوفنتوس الإيطالي يخضع للتحقيق بتهمة تضخيم مكاسبه الرأسمالية، وتضليل البورصة عن طريق التلاعب فى الصفقات.

​أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وأكدت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات مستعدًا للشهادة ضد ناديه السابق يوفنتوس أمام القضاء، وذلك بعد العثور على وثيقة سرية تتضمن أجوره المعلقة، التى وقع عليها المدير الرياضي السابق للبيانكونيري فابيو باراتيتشي.

وأضافت الشبكة أن الوثيقة ليست موقعة من قبل رونالدو؛ لأنه لم يحصل أبدا على الـ19 مليون يورو المدونة فى المستند.

وأشارت إلى أن نجم النصر السعودي حريص على استرداد أمواله، لذا أبلغ المدعي العام في تورينو بأنه مستعد للشهادة، وينتظر الاتصال به من قبل القضاء الإيطالي.

رونالدو يطلب الشهادة ضد يوفنتوس
 

وتابعت، "لا يعد "الدون" مضطرًا للذهاب إلى إيطاليا من أجل الإدلاء بشهادته، حيث يمكنه تقديمها من خلال الإنابة القضائية، أثناء تواجده في السعودية".

وأوضحت الشبكة أن رونالدو قد يصبح مدعيًا مدنيًا ضد يوفنتوس أمام القضاء، من أجل الحصول على أمواله المؤجلة، والتي وصلت الآن إلى 28 مليون يورو (رواتب تبلغ 19 مليون يورو، بالإضافة إلى الرسوم والعمولات).

رونالدو بـ"الحجامة" قبل قيادة النصر ضد ضمك
 

على جانب آخر، أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي حديث مواقع التواصل، بعدما ظهر خلال التدريبات الجماعية لفريقه مساء أمس، الجمعة، وعلى قدميه علامة استخدامه للحجامة.

Image

ويستعد النصر لمواجهة ضمك اليوم السبت في الدوري السعودي، حيث نشر الحساب الرسمي لنادي النصر صورًا لرونالدو وأثارت جدلًا كبيرًا حول خضوعه لجلسات حجامة.

وظهر رونالدو وفوق ركبتي قدميه علامات الحجامة، لتنتشر تلك الصورة بشكل كبير وجميعها تؤكد خضوع النجم البرتغالي لجلسات العلاج بالحجامة.

وتعمل الحجامة على شفط ومص الدم في موقع الجسم الذي يُوضع فوقه الكأس، وذلك من أجل تحفيز الطاقة.

موعد مباراة النصر ضد ضمك
 

يستضيف فريق نادى النصر السعودى ، نظيره ضمك في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم السبت،على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد الترتيب مؤقتًا برصيد 41 نقطة من 18 مباراة بفارق نقطة واحدة عن النصر، الذي يواجه ضمك، السبت، والشباب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة