أشهر أسماء المدن المناسبة للمواليد بعد تسمية باريس هيلتون ابنها فينيكس

السبت، 25 فبراير 2023 01:00 م
أشهر أسماء المدن المناسبة للمواليد بعد تسمية باريس هيلتون ابنها فينيكس باريس هيلتون وزوجها وابنها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عارضة الأزياء والممثلة باريس هيلتون مؤخرًا عن تسميتها لطفلها " فينيكس"، وهى مدينة أمريكية في أريزونا، مما جعل البعض يبحث عن أسامى المدن التي يمكن تسمية الأطفال بها والتي أطلقها بعض المشاهير على أطفالهم والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

باريس هيلتون مع زوجها وابنها
باريس هيلتون مع زوجها وابنها

لم تكن باريس هيلتون أول سيدة من المشاهير تطلق اسم مدينة أمريكية على طفلها، فقد سبقها لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام وأطلق على ابنه اسم بروكلين والذى يعمل حالياً عارض أزياء.

صورة أخرى لمولود
صورة أخرى لمولود

وأشار التقرير إلى أن الأمريكيين أكثر ميلًا لاختيار أسماء مستوحاة من المناطق الأمريكية مثل بروكلين وداكوتا وهدسون ووفقاً لموقع " Nameberry " المتخصص بأسماء المواليد، زاد الاهتمام في السنوات الأخيرة باختيار أسماء الأماكن لإطلاقها على المواليد.

ويعتبر اسم كلاً من فلورنسا وروما وفالنسيا وسيينا من الأسماء المناسبة للفتيات،  والجدير بالذكر أن الأميرة بياتريس أطلقت على ابنتها سيينا في عام 2021.

مولود
مولود

ويعتبر اسم مدينة روما وميلانو من الأسماء المنتشرة بين الأولاد، وفينيكس ودنفر والقاهرة وبحر قزوين في تزايد مستمر بين أسماء الأولاد في الخارج، والجدير بالذكر أيضاً أن باريس لديها ابن أخ يدعى قزوين.

وأشار التقرير إلى أسماء المدن المتوقع انتشارها في عام 2023 ، حيث يعتقد موقع" Nameberry " أن Petra و Delphi و Geneva و Alaska ستكون من الأسماء المنتشرة بين الفتيات الصغيرات، إلى جانب أسماء الأولاد أوسلو ، وزيلندا ، وقبرص.

وقد سارع المشاهير لإطلاق أسماء المدن على أطفالهم، حيث رحب مغني الراب Gucci Mane بابنة الذى أطلق عليه اسم أيسلندا، ومن المتوقع أيضًا أن تصبح الأسماء مثل أيرلندا وهولندا أكثر شيوعاً وكذلك أسماء الجزيرة واسكتلندا وأوكلاند وإنجلترا وبورتلاند.وانتشار أسماء الأماكن الشائعة مثل أوستن أو جورجيا .

ومن ناحية الأسماء المدن والأماكن والقارات المنتشرة في الدول العربية والتي يمكن إطلاقها على المواليد فهى دهب ومكة وشام ويافا وأسيا وأندلس وجبيل.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة