ليلة تحدى الأبطال.. الزمالك يواجه الترجى والأهلى ضد صن داونز "النشرة الرياضية"

السبت، 25 فبراير 2023 01:49 م
ليلة تحدى الأبطال.. الزمالك يواجه الترجى والأهلى ضد صن داونز "النشرة الرياضية" ندى مجاهد فى النشرة الرياضية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 25 فبراير 2023 العديد من الأخبار، وأبرزها الزمالك يبحث عن انتصار جديد على الأراضى التونيسية، الأهلى يسعى للعودة للمنافسة على بطاقة الصعود وسط جماهيره.

الزمالك يبحث عن إنتصار جديد على الأراضى التونيسية 

يواجه الزمالك نظيره الترجى في السادسة مساء اليوم، السبت، بتونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الانتصار وتعزيز موقفه بمجموعته التي تضم المريخ السودانى وشباب بلوزداد الجزائرى.

ويغيب عن الزمالك فى مباراة الترجى التونسى كل من، محمود حمدى الونش لعدم اكتمال الجاهزية الفنية، بينما استبعد فيريرا المدير الفني للزمالك الثنائى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى بسبب الإصابة، ومصطفى شلبى لأسباب مختلفة، وعبد الله محمود والسيد عطية لأسباب فنية.

 

الأهلى يسعى للعودة للمنافسة على بطاقة الصعود وسط جماهيره

يستضيف فريق الأهلى نظيره صن داونز بطل جنوب أفريقيا في التاسعة مساء اليوم السبت بستاد الاهلى والسلام ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على صن داونز واستغلال إقامة المباراة بملعبه بحضور جماهيري يقارب العشرة الاف مشجع من أجل العودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدور ربع النهائي للبطولة التي يتطلع للتتويج بلقبها للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

ويتصدر صن داونز الجنوب أفريقى ترتيب مجموعة الاهلى برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في الجولتين السابقتين فيما يحل الهلال السودانى ثانياً برصيد 3 نقاط ويأتي المارد الأحمر  والقطن الكاميرونى في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

ويفقد فريق الأهلى جهود 11 لاعب فى مباراة الليلة وهم  عمرو السولية؛ لعدم الجاهزية بجانب برونو سافيو، ومحمد فخري، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وأحمد نبيل كوكا، وشادي حسين لأسباب فنية كما يغيب الرباعي محمد الضاوي، كريم الدبيس، رأفت خليل وعبد الرحمن رشدان بسبب تواجدهم فى بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

منتخب الشباب يواجه السنغال في مواجهة حاسمة بأمم أفريقيا.. اليوم

يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 2003، نظيره السنغالي في السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية المؤهلة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير  الجاري، وحتى 11 مارس المقبل.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، واستقبل هدفا ولم يسجل أهداف حتى الآن في البطولة، بينما منتخب السنغال في الصدارة برصيد 6 نقاط وتحل نيجيريا ثانية برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب موزمبيق الترتيب بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن مصر.

ورغم تأزم موقف منتخب مصر إلا أن كل الفرص متاحة للتأهل لكن يتوقف ذلك على نتائج الفرق الأخرى، حيث يملك منتخب شباب مصر فرصة للتأهل كثاني المجموعة دون النظر لنتائج المجموعات الأخرى والدخول في حسابات التأهل ضمن أفضل مركز ثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة