موعد مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 25 فبراير 2023 12:00 م
موعد مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره آرسنال، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مساء اليوم السبت، على ملعب " كينج باور" ضمن مباريات الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال والقناة الناقلة

مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال تقام فى الخامسة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل آرسنال اللقاء محتلا المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

ليستر سيتي ضد أرسنال

ويحاول آرسنال تحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والابتعاد عن مطاردة مانشستر سيتي ، في المقابل يسعى ثعالب ليستر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يحسن بها موقعه بجدول الترتيب.

ويحلم الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال  باستعادة الأمجاد داخل الجانرز  وإعادته لمنصة التتويج بين عمالقة البريميرليج، بعدما قدم الفريق مستويات مخيبة للآمال طوال السنوات الماضية وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على الألقاب الكبرى وخاصة لقب الدوري الإنجليزي.

وقاد أرتيتا أرسنال نحو التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما جمع رصيده من النقاط الموسم الحالي، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات، بينما يمتلك مواجهة مؤجلة أمام إيفرتون من الجولة السابعة.

ليستر سيتي ضد أرسنال

وتشتعل المنافسة بين أرسنال ومانشستر سيتى صاحب المركز الثانى على التتويج بلقب البريميرليج، حيث يتفوق الجانرز على السيتيزنز بفارق نقطتين.
 
ونفس الموقف لفريق ليستر سيتي ، فقد خاض 23 مباراة، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 13 مباراة.

ليستر سيتي ضد أرسنال

وكان نادي أرسنال الإنجليزي قد أعلن منذ أيام عن تجديد عقد الدولي المصري محمد النني لمدة موسم حتي يونيو 2024.

وخاض الدولي المصري محمد النني - الذي يغيب الفترة الحالية للإصاية - 155 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات، وسجل ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 7 سنوات داخل جدران المدفعجية. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة