إسلام حافظ الصديق المقرب لـ أمير كرارة فى مسلسل "سوق الكانتو"

الأحد، 26 فبراير 2023 03:00 ص
إسلام حافظ الصديق المقرب لـ أمير كرارة فى مسلسل "سوق الكانتو" اسلام حافظ
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان إسلام حافظ عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "سوق الكانتو" والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم أمير كرارة ومى عز الدين وفتحى عبد الوهاب، ومن المفترض عرضه على شاشة قناة dmc.
 
وقال إسلام حافظ في تصريحات صحفية له اليوم السبت إنه يقدم في العمل شخصية الصديق المقرب من بطل العمل الفنان أمير كرارة؛ رافضًا الكشف عن أي تفاصيل أخري تخص الدور أو العمل؛ ومؤكدًا أن التجربة ستكون مفاجأة للجمهور .
 
وكان قد طرح النجم أمير كرارة الأربعاء الماضي، بوسترات مسلسله الجديد سوق الكانتو والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب الأجواء التاريخية والإطلالات المختلفة لأبطال المسلسل على البوسترات.
 
مسلسل سوق الكانتو تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، مها نصار، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين من بينهم عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.
 
تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة