أمريكى يسير من نيوجيرسى لكاليفورنيا لجمع تبرعات للمحاربين القدامى المشردين

الإثنين، 27 فبراير 2023 05:00 م
أمريكى يسير من نيوجيرسى لكاليفورنيا لجمع تبرعات للمحاربين القدامى المشردين حملة توعية بمشكلات المحاربين القدامى بأمريكا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى رجل من ولاية نيو جيرسى الأمريكية، ما يسميه بـ"رحلة العمر"، إذ نجح تومى باسكوال من راندولف بنيوجيرسى فى السير من المحيط الأطلسى إلى المحيط الهادئ، قاطعًا ما يقرب من 3000 ميل، خلال 143 يومًا.

وأعطى باسكوال لنفسه هدف السفر من ماناسكوان فى نيو جيرسي، إلى شاطئ فينيسيا فى كاليفورنيا، لجمع الأموال والتوعية بقضايا المحاربين القدامى المشردين فى أمريكا، إذ لدى باسكوالى العديد من المحاربين القدامى والعسكريين فى الخدمة الفعلية فى دائرته الخاصة، وفقا لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

الشاب تومى باسكوال
الشاب تومى باسكوال

باسكوال جمع حوالى 100 ألف دولار

وخلال رحلته، جمع باسكوال ما يقرب من 97935 دولارًا أمريكيًا للتحالف الوطنى للمحاربين القدامى المشردين، ومقره فى واشنطن العاصمة، وفقًا لما صرح به باسكوال لقناة فوكس نيوز فى مقابلة، وقال: "ليس لدى أى شيء سوى الاحترام والتقدير لما يفعله قدامى المحاربين لهذا البلد، ومجرد التفكير فى عودتهم إلى الوطن بعد خدمتهم والتشرد لا يناسبنى".

باسكوال، الذى بلغ من العمر 25 عامًا، فى 13 فبراير الماضى، وصل أخيرًا إلى شاطئ فينيسيا فى 17 فبراير، وهناك، قابله أصدقاؤه وعائلته عند "خط النهاية".

تومى فى خط النهاية برفقة أصدقائه
تومى فى خط النهاية برفقة أصدقائه

الرحلة استغرقت حوالى 5 أشهر

قال: "أنا أكره الاعتراف بذلك، شعرت بإنجاز كبير، شعرت براحة شديدة"، واستغرقت الرحلة التى دامت خمسة أشهر تقريبًا وقتًا أقل مما توقعه باسكوالي، فى البداية توقع أنه سيصل إلى كاليفورنيا بحلول أبريل، وأضاف أنه قرب نهاية رحلته، كان يسير من 25 إلى 30 ميلاً فى اليوم مع أيام راحة أقل بينهما.

قال إن الأميال العديدة التى قطعها، أثناء دفع عربة التسوق الخاصة به المليئة بالأساسيات، تسببت فى إتلاف 10 أزواج من الأحذية، بسبب السير لمسافات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة