أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج تفضل التواجد فى المنزل يوم العطلة الأسبوعية.. مش بتوع خروجات

الجمعة، 03 فبراير 2023 11:00 ص
أبراج تفضل التواجد فى المنزل يوم العطلة الأسبوعية.. مش بتوع خروجات الجلوس فى المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر البعض العطلة الأسبوعية بفارغ الصبر، للتنزه مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة، لكن البعض الآخر ينتظرون "الويك إند" للاسترخاء فى المنزل ومشاهدة برامج التليفزيون المفضلة لهم أو للجلوس مع أسرهم لبعض الوقت، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع pinkvilla.

 

أبراج تفضل الاسترخاء فى المنزل يوم العطلة الإسبوعية
 

برج السرطان

يحب مواليد برج السرطان البقاء فى المنزل وقضاء بعض الوقت مع أسرهم ليتحدثون معهم عن أحوالهم فى العمل، ويشاركونهم فى تحضير الأطعمة والمشروبات أو اللعب معهم، أو ليشاهدون معهم بعض الأفلام والمسرحيات على شاشة التليفزيون، أو ليمارسون هوايتهم المفضلة ويسترخون لبعض الوقت.

الاسترخاء فى المنزل
الاسترخاء فى المنزل

برج الدلو

يتمتع مولود برج الدلو بشخصية اجتماعية مميزة، لكنه فى نفس الوقت يتميز أيضاً بالخجل ويميل للجلوس فى الأماكن الهادئة، لذلك لا يفضل الخروج من المنزل يوم عطلته الأسبوعية ويفضل قضاء الوقت مع أسرته فى طهى الطعام أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات على شاشة التليفزيون.

الاستمتاع بالجلوس فى المنزل
الاستمتاع بالجلوس فى المنزل

برج الثور

يفضل مولود برج الثور البقاء فى المنزل لأطول فترة ممكنة بدلاً من التنزه فى الأماكن الترفيهية، لذلك يفضل قضاء نهاية الأسبوع فى المنزل مع أسرته، كما يحرص على ابتكار وصفات طعام جديدة شهية ليعدها بنفسه، كما يستغل بعض الوقت للاسترخاء والهدوء.

التواجد فى المنزل
التواجد فى المنزل

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بأنه شخص مبدع ورومانسى، ودائماً يفضل التواجد فى المنزل، لأطول فترة ممكنة، حتى يبدع ويبتكر أفكار جديدة تساعده على تطوير عمله، حتى فى عطلة نهاية الأسبوع، يفضل التواجد فى المنزل ليسترخى بعض الوقت أو ليهرب من الواقع بالعيش فى الخيال حتى يعيش اللحظات التى لا يستطيع عيشها فى الواقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة