أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يربط البرازيلى مارتينيلى بعقد جديد حتى 2027

الجمعة، 03 فبراير 2023 11:59 ص
أرسنال يربط البرازيلى مارتينيلى بعقد جديد حتى 2027 مارتينيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، توقيع عقد جديد مع نجمه البرازيلى جابرييل مارتينيلى ليستمر مع الفريق حتى عام 2027 المقبل مع خيار التجديد لعام آخر.

وقال أرسنال عبر موقعه الرسمى "وقع جابرييل مارتينيلى عقدًا جديدًا مع النادى، ملتزمًا بمستقبله على المدى الطويل معنا".

وأضاف البيان: "اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، هو الآن فى موسمه الرابع فى شمال لندن، وقد شارك بالفعل فى 111 مباراة مع الفريق الأول فى جميع المسابقات خلال مسيرته المليئة بالإثارة فى أرسنال".

وأضاف: "خاض اللاعب البرازيلى الدولى، الذى مثل بلاده فى نهائيات كأس العالم الأخيرة فى قطر، 36 مباراة مع الفريق الأول الموسم الماضى وحصل على جائزة أفضل لاعب فى الشهر فى كل من ديسمبر 2021 ويناير 2022".

وواصل: "استمر الأداء الجيد للمهاجم الشاب فى هذا الموسم، حيث كان حاضرًا دائمًا فى التشكيلة الأساسية للدورى الإنجليزى الممتاز فى أول 19 مباراة من الموسم وخاض 27 مباراة فى جميع المسابقات حتى الآن، وسجل سبع مرات فى هذه الفترة".

وبدأ جابى مسيرته الكروية فى نادى إيتوانو فى ساو باولو، حيث ظهر لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا وسجل هدفه الأول في سبتمبر 2018 ، بعد ثلاثة أشهر فقط من بلوغه 17 عامًا، قبل الانضمام إلى الجانرز في يوليو 2019.

بدوره قال ميكيل أرتيتا مدرب الفريق: "يسعدنا توقيع جابى على عقد جديد طويل الأجل، يرى مشجعونا جودته وطاقته في كل مرة يرتدى فيها القميص وهو نفس الشيء كل يوم في التدريبات، بعمله الجاد وقيمه الإيجابية".

وأشار: "لا يزال جابي صغيرًا جدًا، لذلك نعلم أنه لا يزال هناك الكثير ليأتي منه، ومن الرائع أن نكون في هذه الرحلة معًا، نحن الآن متحمسون لمواصلة تطوير موهبته الضخمة ونتطلع إلى رؤيته يؤدي مع آرسنال في السنوات القادمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة