أصغر مؤلف بمعرض الكتاب: أهلي اكتشفوا موهبتي في الكتابة وعمري 8 سنوات

الجمعة، 03 فبراير 2023 11:05 م
أصغر مؤلف بمعرض الكتاب: أهلي اكتشفوا موهبتي في الكتابة وعمري 8 سنوات مروان حاتم فاروق
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مروان حاتم فاروق، أصغر مؤلف في معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي يبلغ من العمر 15عاما، إنi كان شغوفا بالقراءة منذ أن كان طفلا، وخاصة للدكتور أحمد خالد توفيق، مشيرا إلى أنه مؤخرا اكتشف عدد من الكتب لمؤلفين أجانب.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "أرى أن الكاتب الجيد، يجب أن يكون قارئ جيد، وأول رواية قرأتها كان رواية (الآن نفتح الصندوق) للدكتور أحمد خالد توفيق، وكان عمري 10 سنوات، وأهلي والمقربين مني اكتشفوا موهبتي في الكتابة منذ أن كان عمري 8 سنوات".

وقال: "كنت أحب كتابة موضوعات التعبير، وكنت أحب أيضا إجراء الأبحاث عن موضوعات مختلفة، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وبالفعل بدأت في تأليف الكتاب الذي طرحته في هذه الدورة من معرض القاهرة الدولي للكتاب، في شهر أغسطس 2021، وانتهيت منه بنهاية عام 2022، وشاركت به في المعرض في 2023".

وتابع: "نادي المراهقين أولى تجاربي في الكتابة الأدبية، ولكن قبلها كنت أكتب مدونات خاصة بالبيولوجي، وهي الأعمال غير الأدبية التي قمت بها قبل كتابة الكتاب، أما عن اسم الكتاب، فسبب تسميته أنني كنت أحلم أن يكون هناك نادي للمراهقين والمراهقات المتميزين في حياتهم أو في مجال ما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة