أكرم القصاص - علا الشافعي

ستموتين فى هذا الزى.. فتاة تتلقى عبارات تهديد داخل علبة فستان جديد

الجمعة، 03 فبراير 2023 02:00 م
ستموتين فى هذا الزى.. فتاة تتلقى عبارات تهديد داخل علبة فستان جديد رسالة التهديد
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعرت امرأة أمريكية بالرعب بعد أن استلمت ملاحظة مع الطرد الذى يحوى فستانًا اشترته عبر الإنترنت، حيث وثقت أماندا أليس 38 عامًا وصول فستانها الجديد فى مقطع على تيك توك، لكن ليس لإظهار الفستان بل لتوثيق القصاصات الورقية التى وجدتها معه، والتى كتب عليها: "سوف تموتين فى هذا الزى".

وحسب ما نشر موقع mirror كان هذا الفستان جزءًا من طلبية أكبر اشترتها أماندا من أحد المواقع عبر الإنترنت، حيث كانت الملاحظات موجودة فى حقيبة منفصلة جاء بها الفستان.

وأوضحت أماندا فى تعليق الفيديو الخاص بها: "عند فتح الحقيبة، سقطت 6 قطع من الأوراق المطوية، أنا خائفة وقلقة، واتصلت بالشرطة، هذه ليست مزحة، لن أرتدى أو أحاول ارتداء هذا الفستان، حتى لو كانت مزحة".

عبارات التهديد التوي وجدتها الفتاة داخل الفستان
عبارات التهديد التى وجدتها الفتاة داخل الفستان

الفتاة تتواصل مع قسم الشرطة بعدما شعرت بالرعب

ولاحظ المتابعون أن أماندا كانت ترتدى قفازات فى الفيديو، وأكدت أن هذا كان بسبب القلق بشأن المحتويات وما الذى يمكن أن يكون الفستان على اتصال به، وحاولت أماندا التواصل مع قسم خدمة العملاء فى الموقع الذى اشترت منه الفستان للإبلاغ عن المشكلة.

وقال متحدث باسم الموقع: "نحن بصدد التحقيق فى هذا الادعاء وقد تواصلنا مع هذا العميل للحصول على مزيد من المعلومات"، فيما علق أحد المتابعين "ربما أعادها شخص ما بهذه الطريقة وفعلها على أنها مزحة غريبة؟".

وعرض آخر المساعدة، بينما كان الكثيرون يكذبون ما حدث، قائلين: "رائع.. حتى الآن لم أجرب أى شىء سيئ من هذا الموقع، باستثناء الأشياء صغيرة جدًا"، وقال شخص آخر مازحًا: "لقد حصلت على الكثير من هذا الموقع ولم أحصل على ملاحظات أشعر أننى مهملة".

ومع ذلك أشار الكثيرون إلى مخاوف حقيقية ليس فقط للعميل ولكن للعمال أنفسهم، حيث قال أحدهم: "فقط لتذكيرك، قد يكون لدى الموقع بعض الملابس الجميلة، ولكن عليك أن تعرف ما يحدث وراء الكواليس.. العمل سيئ ربما هم يطلبون المساعدة."

هذا ما أيده معلق آخر، والذى قال: "يعرف الناس مدى سوء ظروف العمل لهذه الشركات وما زالوا متفاجئين من حصولهم على أشياء مثل هذه فى أغراضهم؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة