أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. "أيمن وسكر" فى رحلة إلى منطقة ديمية السباع الأثرية ومحمية وادى الريان

الجمعة، 03 فبراير 2023 10:19 م
شاهد.. "أيمن وسكر" فى رحلة إلى منطقة ديمية السباع الأثرية ومحمية وادى الريان أيمن سكر
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ثانى حلقات برنامج "أيمن وسكر" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة "أون" كل جمعة فى تمام الساعة 9 مساء، كانت حلقة اليوم من محافظة الفيوم بمنطقة ديمية السباع شمال بيحرة قارون، وهى منطقة أثرية بها أطلال مدينة بطلمية تقع على بعد 3 كيلو شمال بحيرة قارون وهى الطريق المؤدى للبحيرة مثل طريق الكباش وكان على جانبيها سباع.
 
 
 
وأشار أيمن مصطفى إلى أن المكان شهد 3 عصور، موضحا أن أقل عمر حجر فى المنطقة بعمر دول متواجدة على الخريطة، بالإضافة لوجود بيت مبنى من الطوب اللبن.
 
واتجه أيمن مصطفى لمحمية وادى الريان، حيث قام أيمن وعبدالعظيم بمغامرة فى المحية وركبا الخيل وعربات الدفع الرباعى.
 
 
 
وخلال الحلقة دخلا أيمن وعبدالعظيم فى حفلة تنكورية وظهر لهما شخصين قالا لهما :"إحنا حرامية" وحملا منهما القرد "سكر" وفرا هاربين، وإرسلا لهما رسالة تتضمن "لو عاوز النسناس تعالى خده من رأس سدر". 
 
 
 
وكشف أيمن مصطفى قبل ذلك تفاصيل برنامجه "أيمن وسكر"، وقال إن برنامجه الهدف منه هو تقديم صورة جديدة عن السياحة في مصر وجذب العديد من السياح إليها، ويستهدف البرنامج الطفل في المقام الأول، مؤكدًا أنه استعان بحيوان النسناس من أجل جذب الأطفال والكبار لمشاهدة البرنامج.
 
وأضاف أن البرنامج يستهدف الأطفال والأجيال الجديدة، وأنه بدأ التصوير بالقاهرة والعديد من محافظات مصر، مردفا: "بعرف الأطفال على الأماكن السياحية والجميلة في مصر، وأنا بحب دايمًا أكون عن حسن ظن جمهوري وأقدم اللي هما منتظرينه مني".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة