أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: محمد صلاح لم يفقد الثقة.. وقادر على تحطيم رقم قياسى جديد

الجمعة، 03 فبراير 2023 02:44 م
كلوب: محمد صلاح لم يفقد الثقة.. وقادر على تحطيم رقم قياسى جديد يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، مؤكدا انه لم يفقد الثقة في نفسه ، وان كل المهاجمون يمرون بفترات من تراجع المستوى.

وقال كلوب قبل مباراة وولفرهامبتون غدا، عن صلاح: "لم يفقد الثقة، هكذا هم الهدافون، يمرون بفترات، عندما لا تسجل هدفًا لفترة من الوقت، فقد لا تكون على مستوى ثقة بنسبة 100٪، لكن الرغبة في القيام بذلك تزداد كل ساعة".

أضاف: "سوف يحطم الرقم القياسي [200 ظهور]، لقد حطم الكثير من السجلات".

وعن مباراة وولفرهامبتون علق: " نريد تحقيق الفوز وكان بإمكاننا فعل ذلك ضد برايتون، كان بإمكاننا تحقيق الإنتصار في المباراة الأخيرة".

وواضل: " ليس لدي قلق حول جدولة المباريات، أبدًا. علينا استغلال الوقت للعمل على تحسن الفريق واللعب بالشكل الذي نريده".

وعن تراجع مستوى فابينيو: " هو يعرف بأنه ليس بأفضل حالاته، عليه أن يعمل بجدٍ للعودة لمستواه السابق - فابينيو كان رائعًا لسنوات عديدة ولكن في الوقت الحالي.. ليس كما عهدناه".

وعن الإصابات: " جوتا سيعود للتدريبات الجماعية الأسبوع القادم، فيرمينو يقترب من العودة ولويس دياز يتدرب على العشب ولكنه سيستغرق وقتًا.. فان دايك يقترب من العودة كذلك وسيشارك ببعض التدريبات الأسبوع القادم؛ كوناتي سيغيب بسبب إصابة عضلية".

ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة