أكرم القصاص - علا الشافعي

ليوناردو دى كابريو يحير متابعيه بشأن محبوبته الجديدة.. اعرف الحكاية

الجمعة، 03 فبراير 2023 08:00 ص
ليوناردو دى كابريو يحير متابعيه بشأن محبوبته الجديدة.. اعرف الحكاية ليوناردو دى كابريو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجم العالمي ليوناردو دى كابريو سيظل يحير متابعيه بشأن قصة حبه الجديدة، فمنذ انفصاله عن عارضة الأزياء الإيطالية كاميلا مورنو، أفادت تقارير حول ارتباطه من جيجي حديد ثم ما أن لبث حتي دخل فى علاقة أخري مع فيكتوريا لاماس وفقاً للتقارير الأجنبية.
 
ومؤخراً أضاف تقرير الديلي ميل أن دي كابريو أسدل الستار حول فيكتوريا لاماس وارتبط بسيدة غامضة لم يذكروا تفاصيل حولها باستثناء صورتهما معاً خلال حفل إطلاق فيلم جديد يحمل اسم Ebony Riley.
 
وظهرت تلك السيدة إلى جواره طوال الوقت وأفاد التقرير أنها ربما تكون محبوبته الجديدة.
 
وكان ليوناردو دي كابريو 48 عامًا  أمضى ليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت مع الممثلة فيكتوريا لاماس 23 عامًا بالإضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء، منهم دريك وتوبي ماجواير وذلك تأكيدًا للأخبار الأخيرة التي أفادت بشأن ارتباطه بالممثلة الصغيرة التي تصغره بـ 25 عامًا.
 
وولدت فيكتوريا في 24 أبريل 1999 أي بعد عامين من إطلاق فيلم ليو الشهير تيتانيك عام 1997  وهي ابنة الممثل لورنزو لاماس وعارضة الأزياء شونا ساند.
 
وكان هذا الظهور هو الثالث لنجم تيتانيك بصحبة فيكتوريا خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد نشر عدة تقارير تفيد بأن جيجي حديد لم تكن جادة بشأن علاقتهما الرومانسية القصيرة العمر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة