أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد منير وتامر حسنى يشهدان عقد قران أحمد عصام.. صور

الجمعة، 03 فبراير 2023 07:54 م
محمد منير وتامر حسنى يشهدان عقد قران أحمد عصام.. صور
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الفنان أحمد عصام مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية بعقد قرانه منذ قليل وكان الكينح محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفي حسني بعقد القران، وحضر الحفل الفنان اسماعيل فرغلي وكل من احمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وعدد كبير من أصدقاء العروسان واقاربهما .
 
تامرحسنى5
 
تامر حسنى 3
 
تامر حسنى 9
 
تامر حسنى
 
تامر حسنى2
 
تامر حسنى4
 
تامر حسنى6
 
تامر حسنى7
 
تامرحسنى 8
 
 
أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية
 
حرص النجم تامر حسنى على حضور حفل زفاف الفنان أحمد عصام على العروس سارة عبد الفتاح، الذى يقام اليوم،  وكان الكينح محمد منير وكيل العروس.
 
وحضر الكينج محمد منير حفل زفاف الفنان أحمد عصام بعقد قرانه على العروس سارة عبد الفتاح، الذى يقام اليوم،  وكان  وكيل العروس.
 
وبدأ مؤخرا النجم تامر حسنى تصوير فيلمه الجديد "تاج"، الذى يتعاون فيه مع المخرجة سارة وفيق، وذلك داخل أحد اللوكيشينات بمدينة الإنتاج الإعلامى.
 
ويعد فيلم "تاج" هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن "تامر حسني"، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة