أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا فى الدوري الإسباني

الجمعة، 03 فبراير 2023 12:51 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا فى الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب ريال مدريد، على ضيفه فريق فالنسيا، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني. 

الريال ضد فالنسيا 

وكان ريال مدريد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب فى الشوط الأول، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص عن طريق كريم بنزيما، ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور. واضطر الفريق الملكي لإجراء تغيير أول بخروج المدافع البرازيلى إيدير ميليتاو ودخول دانى كارفاخال. 
 
وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا لريال مدريد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، سجله المدافع الألماني أنتوني روديجر، بداعى وجود مخالفة على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 
 
وفى الشوط الثاني، نجح ماركو أسينسيو، فى تسجيل أول أهداف الفريق الملكي فى الدقيقة 52، من تصويبة صاروخية، سكنت على يمين حارس فريق الخفافيش. 
 
وأضاف النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور، ثانى أهداف ريال مدريد فى الدقيقة 54، بعد تلقيه تمريرة رائعة من كريم بنزيما، أنفرد على أثرها بالمرمى، وسددها على يسار الحارس. وتعرض جابرييل باوليستا مدافع فالنسيا للطرد فى الدقيقة 72، بعد تدخله العنيف على فينيسيوس جونيور. 
 
ورفع ريال مدريد، رصيده للنقطة 45 فى وصافة جدول ترتيب الليجا، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 50 نقطة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 20 نقطة فى المركز الرابع عشر. 

وخاض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الليلة مباراته رقم 200 بقميص ريال فى مختلف المسابقات، كما شارك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا فى المباراة رقم 150 فى الليجا. 

وخاض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمى: كورتوا. 
 
الدفاع: ميليتاو، ناتشو، كامافينجا وروديجر. 
 
الوسط: كروس، سيبايوس ومودريتش. 
 
الهجوم: بنزيما، أسينسيو وفينيسيوس جونيور. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة