السجن 10 سنوات لـ3 متهمين بسرقة شخص بالإكراه فى سوهاج

السبت، 04 فبراير 2023 02:52 م
السجن 10 سنوات لـ3 متهمين بسرقة شخص بالإكراه فى سوهاج مجمع محاكم سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم "ح.س" و"ع.ق"و"ع.ع" بالسجن 10 سنوات، لاتهامهم بسرقة المجنى عليه "م.ع" بالإكراه وتحت تهديد السلاح بدائرة مركز ساقلتة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد احمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.
 
تعود أحداث القضية إلى عام 2020 بدائرة مركز ساقلته عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من المجني عليه بأنه أثناء سيره بالتوك توك الخاص به استوقفه للمتهمين وهددوه بسلاح أبيض  كان بحوزتهم واستولوا منه على هاتفه المحمول، كما تم ضبط بندقية آلية بحوزة المتهمين الثاني والثالث.
 
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم. 

وكانت محكمة جنايات سوهاج، قد قضت بمعاقبة المتهم "ا.ق.ا"، بالسجن 5 سنوات، لاتهامه بسرقة المجنى عليه "م.ا" بالإكراه وتحت تهديد السلاح بدائرة مركز المراغة.

تعود أحداث القضية إلى عام 2018 بدائرة مركز المراغة عندما تلقى رئيس المباحث، بلاغا من المجني عليه بأنه أثناء سيره في الطريق العام، استوقفه المتهم وهدده بسلاح ناري كان بحوزته، واستولى على متعلقاته الشخصية، وفر هاربا.
 
وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة