اليوم العالمى للسرطان.. مشاهير ساندوا زوجاتهم خلال محاربتهن للمرض اللعين

السبت، 04 فبراير 2023 12:00 م
اليوم العالمى للسرطان.. مشاهير ساندوا زوجاتهم خلال محاربتهن للمرض اللعين كريمة وزوجها محمد فوزى خلال مرضه بسرطان العظام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر المواقف والشدائد حقيقة الحب والعهود التي قطعها الأزواج على أنفسهم منذ لقائهما الأول، ولعل أكثر مرحلة تظهر حقيقة الحب من زيفه، هي مرحلة إصابة شريك الحياة بأى نوع من أنواع السرطان، ولقد أثبت عدد من النجوم في العالم العربى والعالمى قوة حبهما وارتباطهما القوى بأزواجهم، وبمناسبة اليوم العالمى للسرطان، نستعرض بعضهم في هذا التقرير.

نجوم ساندوا شركاء حياتهم خلال محاربتهم للسرطان

منى زكى وأحمد حلمي

أصيب النجم أحمد حلمي بورم سرطاني في الظهر، في عام 2014، ورافقته زوجته النجمة مني زكي خلال رحلة علاجه في أمريكا، وإجراء جراحة خطيرة لإزالة الورم، الأمر الذى كشف عنه فيما بعد.

منى زكى و أحمد حلمي
منى زكى و أحمد حلمي

كريمة ومحمد فوزى

وبالعودة سنوات للوراء نجد قصص نجوم الزمن الجميل مليئة بالحكايات التي أثبتت مدى قوة ومتانة الحب بين النجوم وشركاء حياتهم، مثل الفنانة كريمة أخر زوجات الفنان الراحل محمد فوزى والذى أصيب في أواخر حياته بمرض سرطان العظام، ولم يستطع الأطباء في ذلك الوقت تشخصيه بشكل صحيح حتى تدهورت حالته وتوفى عام 1966، وخلال رحلة مرضه كانت كريمة ترافقه في أيامه الأخيرة حتى وفاته.

كريمة ومحمد فوزى خلال رحلة مرضه
كريمة ومحمد فوزى خلال رحلة مرضه

ليلى فوزى وأنور وجدى

تزوج الفنان الراحل أنور وجدى من النجمة الراحلة ليلى فوزى، عام 1954 وسافر العروسان إلى السويد لقضاء شهر العسل، ولكن اشتد مرض سرطان المعدة على النجم الراحل وتوفى بعدها بـ4 شهور، وعادت ليلى فوزي بجثمان زوجها إلى مصر.

أنور وجدى وليلى فوزى
أنور وجدى وليلى فوزى

توم هانكس وزوجته

وضرب النجم العالمى توم هانكس، أروع مثال على الزوج الوفى، حيث وقف مع زوجته الممثلة "ريتا ويلسون" خلال إصابتها بمرض سرطان الثدى، الذى خضعت على أثره لجراحة لإزالة الثديين وجراحة ترميمية بعد إصابتها وتعافيت "ريتا" تمامًا من السرطان وأعلنت أنها هزمته.

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

براد بيت وإنجلينا جولى

وقف النجم براد بيت بجوار زوجته السابقة إنجلينا جولى خلال فترة زواجهما أثناء إجرائها العملية الجراحية لاستئصال ثدييها بعد إثبات الإشعات احتمال إصابتها بالسرطان بنسبة 88%، ووصف ما قامت به بأنه عمل بطولي، حيث قال وقتها "هي امرأة شجاعة جدًا وأتمنى أن أكون جديرًا بها".

براد بيت وإنجلينا جولى
براد بيت وإنجلينا جولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة